الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خشب وزجاج».. أجمل تصميمات ترابيزات الاستقبال في ديكور 2022

الخميس 10/فبراير/2022 - 02:56 ص
هير نيوز

تعتبر ترابيزة غرفة الاستقبال من القطع المهمة التي تلفت انتباه الضيوف، لذلك يجب عليكِ اختيار تصميمها بعناية فائقة، حيث أن من الممكن أن تُحدث توازنا بين الديكور والأثاث.

وتستعرض «هير نيوز» أجمل تصاميم ترابيزات الاستقبال في ديكور 2022.


تصميمات ترابيزات الاستقبال


1- الترابيزة  ذات الأرجل الخشبية

تعتبر الترابيزة ذات الأرجل الخشبية موضة رائجة ومن أجمل تصاميم ترابيزات الاستقبال في ديكور 2022، حيث إن لها أثر بالغ التأثير في أعين من يراها؛ فهي أنيقة بشكل جميل ، وكثير ما يضيف الخشب إلى الأشياء الأخرى أناقة ، ويتوجها التصميم الفريد للخشب ، حيث القوائم الثلاث المتداخلة ، التي تصنع فارقًا وتمييزًا لا يخطئه أي أحد.


2- الترابيزة ذات اللوح الزجاج  

تعتبر الترابيزة ذات اللوح الزجاج من أجمل تصاميم  ترابيزات الاستقبال في ديكور 2022، حيث يكون الزجاج القابع فوق الخشب الملتف، لتشكل بصورة نهائية خيارًا جيدًا للباحثين عن الجمال الراغبين في لمسة جمالية فنية أنيقة عالية الوضوح.


3- الطاولة القصيرة 

كما تعد الترابيزة أو الطاولة القصيرة  كثيفة الجمال ، رائعة المنظر ، ومن أجمل تصاميم  ترابيزات الاستقبال في ديكور 2022، حيث تضيف إلى جمالها البساطة مع الدقة جماًلا آخر ، ليحقق المزج الذي يبحث عن الكثير بين البساطة والجمال في آن واحد ، وقوائمها الخشبية ، الصاعدة إلى فوق.


4- الترابيزة الزجاجية

كما تعتبر الترابيزة الزجاجية من أجمل تصاميم  ترابيزات الاستقبال في ديكور 2022، فهي ممتازة بحق ، جميلة بحق ، أنيقة جدًا ، غاية في كل شيء ، ببساطة هي أفضل ما من الممكن أن يقتنيه المرء ، لأنه تعكس ألوانها أو بالأحرى لونها ، إذ أنه لون واحد ، لكنه مع ذلك شديد الجمال .


5- ترابيزة استقبال كلاسيكية

ترابيزة استقبال الكلاسيكية من أجمل تصاميم ترابيزات الاستقبال في ديكور 2022، فهي ترضي كل الأذواق، نظرًا لسحرها وجمالها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads