الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

قائمة الهدايا المفضلة لكل رجل في عيد الحب حسب برجه

الجمعة 11/فبراير/2022 - 12:59 ص
هير نيوز

مع اقتراب الاحتفال بعيد الحب تحتار النساء أحياناً في اختيار الهدايا المميزة لشريك حياتها، فلكل شخص أشياء معينة يحبها ويمكن أن يسعد عندما تقدمها له كهدية، ولكن يمكن أن تساعدك الأبراج وصفات كل شخص وبرجه على اختيار الهدية.

وإليكِ هدايا عيد الحب المفضلة لكل رجل حسب برجه: 



- المجات والأكواب

بعض الرجال يمكن أن تسعدهم هدية عبارة عن كوب لتناول المشروبات مكتوب عليه عبارات رومانسية أو حتى مطبوع عليه صورته، من هذه الأبراج «برج الثور أو برج العقرب أو الجوزاء» فهي أبراج تفضل أن تتذكرك في كل صباح من هديتك كلما يتناول فيه مشروبه الصباحي.

- مجموعة العناية بالجسم
يفضل الرجل من مواليد برج السرطان بشكل خاص الحصول على هدية بها منتجات العناية بالجسم، حيث توفر له تلك الهدية الاسترخاء بعد يوم طويل والحصول على حمام والعناية بالجسم فهو برج يحب الاهتمام بالنفس.

- هدايا من الفضة
يفضل الرجل من برج الأسد بشكل خاص الهدايا الثمينة التي تكون من الفضة أو الذهب فهو برج يقدر الأشياء بشكل عقلاني وحكيم، يمكن أن يشعر بالسعادة عند تقديم هدية من الفضة سواء سلسلة أو ميدالية وغيرها من الهدايا قيمة حتى ساعة اليد الأنيقة.



- قطع من الملابس
سيقدر كل مواليد برج الثور الهدايا التي تتمثل في قطع ملابس قسمة حسب ذوقه واحتياجه، فهو من الأبراج التي تهتم بالمظهر دائما وتفضل تغيير شكل ملابسها دائما، وإذا كنت تهتم بذلك فهو يشعر بمدى حبك واهتمامك باحتياجاته.

اقرأ أيضًا..