الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خنقوها بالطرحة».. قرار جديد من المحكمة في قضية «فتاة المول»

الخميس 10/فبراير/2022 - 07:47 م
هير نيوز

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية، قضية فتاة المول إلى جلسة 1 مارس للمرافعة بعد مناقشة الطب النفسى اليوم.

وكانت النيابة العامة بكفر الدوار قد أنهت تحقيقاتها في هذه القضية التي أثارت الرأى العام مؤخرا واستمعت لأقوال المتهمين وهم صديقة المجنى عليها واثنين من أقارب المتهمة الأولى، الذين اعترفوا بتفاصيل جريمتهم، وأنهم قتلوا الفتاة واستولوا على مبلغ مالى والحلى الخاصة بالمجنى عليها وهى عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية.



وأشاروا إلى أنهم وضعوا مادة مخدرة للمجنى عليها داخل كوب عصير، إلا أنها لم تتناوله فقاموا بخنقها بالطرحة التى كانت ترتديها ثم قاموا بضربها بقوة على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ثم لاذوا بالفرار.



وكانت مدينة كفر الدوار بالبحيرة قد شهدت جريمة بشعة حيث أقدم 3 أشخاص بقتل سكرتيرة طبيب تدعى نجلاء نعمة الله أثناء عملها بالعيادة لحجز مواعيد المرضى، وسادت حالة من الهلع والذعر بين أهالى مدينة كفر الدوار بعد العثور على سكرتيرة أحد الأطباء جثة هامدة وتم نقل جثة المجني عليها إلى غرفة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.



ووجه اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث عالي المستوى لكشف غموض وملابسات الحادث، وتم تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة والاستماع لشهادة الشهود وإجراء التحريات المكثفة للوصول إلى الجناة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads