السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رجل صالح».. تفسير رؤية التمر في المنام للعزباء والمتزوجة والمطلقة

الجمعة 11/فبراير/2022 - 02:55 م
هير نيوز

يراود الكثير من النساء والفتيات بعض الأحلام الغريبة التي قد تُصيبهن بالحيرة حول دلالة هذه الأحلام وعلاقتها بالواقع أو بشيء سيحدث لها، ومن الأحلام التي قد تُصيب البعض بالحيرة هي الحلم بالتمر.

 



تفسير رؤية التمر في المنام لابن سيرين

 

قال ابن سيرين، إن رؤية التمر في المنام، يدل على قدوم الخير والرزق الواسع والمال الوفير، بينما رؤية التمر الرطب في المنام، تدل على زوال الهموم والأحزان وفك كرب صاحب المنام.

 

أما إذا رأي النائم أنه يأكل تمر لذيذ، فهذا يشير إلى سمعته الطيبة وسيرته الحسنة بين الناس، ورؤية أخذ التمر من الأرض وتناوله، يعني أن الرائي سوف يصل إلى جميع أهدافه، كما تشير رؤية التمر في موعده، تدل على أن الرائي سوف ينجح في دراسته في حال كان طالباً علم، أما إذا رأى الحالم أنه يأكل التمر بالنوى في منامه، فهذا يعني أنه يمزج بين الحرام والحلال.

 

 


رؤية التمر في المنام للعزباء

إن رؤية العزباء للتمر في المنام، تشير إلى زيادة رزقها في المال والسعادة، وتحصيلها الكثير من الخير، وقد يدل أيضاً على زوج صالح يملك الكثير من المال، كما يدل على النجاح والتوفيق في حياتها.

 



رؤية التمر في المنام للمتزوجة

تدل رؤية التمر للمرأة المتزوجة على حياة زوجية هادئة ومستقرة، وإذا رأت المرأة أنها تقوم بشق التمر فهذه إشارة أخرى ربما تدل على وقوع حمل عن قريب، كما أن رؤية التمر للمرأة الحامل ومن رأى أنه حصل على تمرة واحدة وكانت له امرأة حامل، فقد يدل ذلك على حملها بمولود ذكر.

 


 

تفسير رؤية التمر في المنام للمطلقة

أما إذا شاهدت المطلقة أنها تحصل على التمر من مجهول، فهذا يدل على قدوم الخير والرزق، أما في حال وقوع التمر على الأرض ومن ثم تأكله، فهذا يرمز لسماع الأخبار السارة، إذا رأت الكثير من التمر في منامها، فهذا يعني أنها سوف يكون لها مكانة عظيمة في المستقبل، كما قد تدل تلك الرؤية في الحلم، أن الرائي سوف يحقق كافة أهدافه التي كان يسعى إليها، ومشاهدة المرأة المطلقة التمر الطري في الحلم، يشير إلى الفرح والبهجة والسعادة، وإذا أكلت التمر من الشجرة في المنام، فهذا يعني أنها سوف تتزوج قريباً من رجل صالح.


اقرأ أيضًا..

تفسير حلم رؤية الأطفال في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل


«رجل صالح».. تفسير رؤية التمر في المنام للعزباء والمتزوجة والمطلقة

«رجل صالح».. تفسير رؤية التمر في المنام للعزباء والمتزوجة والمطلقة
ads
ads