الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المهندسة بنت الذوات تطلب الخلع: «مش بيعرف ياكل بالشوكة والسكين»

الخميس 10/فبراير/2022 - 09:09 م
هير نيوز

رفعت زوجة دعوى تطلب فيها الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة، بسبب استحالة العشرة مع زوجها والتي تعود إلى اختلاف مستوى المعيشة والفروق الاجتماعية الكبيرة بينهما.

ويعمل الزوجان مهندسين، حيث تعرفا على بعضهما في الجامعة، وارتبطا بقصة حب كبيرة برغم أن هناك فروقا اجتماعية كبيرة بينهما، ولكنهما تزوجا، وكانا لديهما أمل في تقريب المستوى الاجتماعي بعد تخرجهما من كلية الهندسة، لأنه سيعمل مهندسا، ولكنها قالت إن "الطبع يغلب التطبع".

وأمام المحكمة، قالت الزوجة المهندسة إنها أنجبت من زوجها طفلين "6 سنوات و4 سنوات"، ولكن عندما يأكلون، تجد زوجها يأكل بشكل مقرف على حد قولها، ولا يفهم أن الأطفال تتعلم منه، وقالت: "حاولت معه كثيرًا كي يأكل بالشُوكة والسكين، لكنه كان يرفض ويقول إنه تربى على ذلك".

وتواصل بنت الذوات شكواها أمام محكمة الأسرة وأضافت: "رغم يسر معيشتنا، ودخلنا الكبير، حيث نعيش في كومباوند شهير بإحدى المدن، ولكن زوجي يصمم على ارتداء ملابس رخيصة الثمن، ولا يريد تغيير سيارته إلى سيارة أحدث، ويعتمد على "موبايل" عادي".

واختتمت الزوجة دعواها: "لم أكن أعلم أنه سيأتي يوم تظهر فيه الفروق الاجتماعية بيننا إلى هذه الدرجة، وزوجي يختلف كثيرًا عن أهلي وعائلتي، وهو ما يسبب لي إحراجا بالغا، وبالرغم من أني حاولت التغلب على هذه المشاكل، إلا أني لا أتحمل المعيشة معه، ومصممة على الخلع منه".

اقرأ أيضًا..

ads