الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أخبارها سوشيال ميديا».. كيف تقضي النساء المصريات «سهرة الخميس»؟

الجمعة 11/فبراير/2022 - 12:51 ص
هير نيوز

نشرت إحدى النساء على جروب بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" سؤال مساء يوم الخميس، قائلة: «شيء اساسي بتعمليه كل خميس؟» حتى تحصل على آراء وأفكار لقضاء ليلة العطلة لدى النساء.

وكانت التعليقات تدل على أن الجميع يستمتع بالسهر في يوم الخميس، مع الاستمتاع بالحصول على إجازة ومشاهدة التلفاز والتجمع مع العائلة، فهي أفضل أجواء بالنسبة للنساء.



وقالت بسمة في تعليق: «بسهر لحد الفجر بدون سبب اتفرج على فيديوهات الشيخ رمضان عبد الرازق والشيخ محمد ابو بكر وبحبهم جدا جدا».

بينما علقت أمينة: «اقوم بالتجهيز لسهرة عائلية مع تناول أطعمة وسناكس ومشروبات مفضلة لكل فرد من العائلة في تجمع رائع أمام التلفاز».





وعلقت ريهام: «سهرة وفيلم عائلي مع زوجي والاولاد»، وقالت خلود: «تنضيف الشقه كلها وطبيخ وحاجه حلويات».


وقالت أسيل في تعليقها: «لايام كلهن بالنسبه ليا زي بعض سوا ع افلام رعب او ناكل شكولاته او شبسات او ببجي كلهن ندير فيهن كل يوم عنديش شي اساسي في يوم خميس».




وقالت سمر: «هذا هو يومي المفضل، ليلة الإجازة يعني مشروب دافيء ورواية مميزة بحبها وافضل في الدفا اقرأ واستمتع بأن تاني يوم اصحي براحتي».

وعلقت سارة: «كل الايام شبه بعض بالنسبة لي، ولكن المختلف في ليلة الخميس هو سهر زوجي معي انا والاولاد وقضاء وقت ممتع أمام التلفاز مع فيلم نحبه وفشار».

ads