السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قنابل عايدة رياض: محرم فؤاد ضربني وقفل عليا.. وأحمد بدير مش شقي| فيديو

الجمعة 11/فبراير/2022 - 04:59 م
هير نيوز

 

قنابل مثيرة ألقتها الفنانة عايدة رياض خلال لقائها مع برنامج «كلام الناس» المذاع على شاشة قناة mbc مصر، حيث تحدثت عن معاناتها في زواجها من المطرب الراحل محرم فؤاد، كما كشفت عن حقيقة زواجها من الفنان احمد بدير، وهو ما تعرضه «هير نيوز» في السطور التالية..

 

عايدة رياض: محرم فؤاد كان بيضربني وقافل عليا

حيث قالت الفنانة الكبيرة عايدة رياض، إنها تركت التمثيل والعمل الفني لمدة 8 سنوات بسبب زواجها من المطرب الراحل محرم فؤاد، وأوضحت: «محرم فؤاد كان قافل عليا وبيغير أوي، ودا مكنش اتفاقي معاه قالي دا أنا هعمل أفلام غنائية، وملقتش أي حاجة من الحاجات دي».


 


وتابعت عايدة رياض: «بما أني مخلفتش، طبعا يخليكي تزهقي، وأنا دخلت الفن، وأنا عندي 12 سنة، ومحرم كان بيستضيف المطربين والملحنين مثل بليغ حمدي، وصلاح جاهين وسيد مرسي وبهجت قمر، ومحرم كان غيور جدًا، واعتدى عليا بالضرب، ومشوفتش ضرب كدة، وكان بيمنعني أنى أروح حفلات بسبب آثار الضرب اللي على وشي».

 

حقيقة زواج عايدة رياض وأحمد بدير

ولفتت الفنانة عايدة رياض إلى أنها واجهت الكثير من الشائعات في حياتها، وأبرزها شائعة الزواج من الفنان أحمد بدير، ولكنها أكدت أن هذا لم يحدث أبدا، وقالت: «كل اللي حصل إننا عملنا مسرحية "جوز ولوز"، وقعدت 4 سنين بنجاح جامد، وبعدين سنتين تلاتة في "تكسب يا خيشة"، كنا ثنائي ناجح».


 


وكشفت عايدة رياض عن حقيقة منع أحمد بدير لها المشاركة في بطولة فيلم "البحر بيضحك ليه" مع الفنان محمود عبد العزيز، وقالت: «كنت تعاقدت بالفعل على بطولة الفيلم، بعد الانتهاء من مسرحية جوز ولوز، وبدأنا بروفات لمسرحية جديدة أنا وأحمد بدير في القاهرة، والفيلم كان يحتاج مني الوجود في الإسكندرية 20 يوما، ومن المفترض أن نفتتح العرض بعد 10 أيام، كان صعب التوفيق بين العملين، وقررت الاعتذار عن الفيلم، لكن حزينة لهذا القرار الآن لأن السينما تاريخ، وفي النهاية لم يكن نصيبي».

 

وحول حقيقة الكلام الذي نسب إليها بأنها لم تتزوج من أحمد بدير لأنها تحب الرجل الشقي، وهو ليس كذلك، أوضحت عايدة رياض: «يمكن أكون قلته، مقصدش من وراه حاجة يعني، بس مفيش حد في الدنيا مش بيحب الرجل الشقي، لكن برضه مش دي المقاييس اللي عشانها تحبي الراجل، بتحبيه عشان مميزاته".

 

 

ads
ads