الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عيد الحب.. قائمة طعام تعزز الرغبة في العلاقة الحميمة

السبت 12/فبراير/2022 - 12:59 م
هير نيوز

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب، وفي ظل الحياة المزدحمة وضغوطات العمل، فالكثير يشعرون بالتعب؛ لذا فإن خبيرة الصحة الجنسية جورجيت كولي، تقدم قائمة الأطعمة التي تعمل كمنشط طبيعي للرغبة الجنسية.

 

المحار والشوكولاتة




هناك العديد من الأشخاص غير المحبين لطعام المحار؛ كونها كائنات بحرية لزجة، ولكنها أشهر مثير للرغبة الجنسية، كونه مليئًا بالزنك والذي يعتقد الخبراء بأنه معزز للرغبة.


تحتوي الشوكولاتة على مادتين كيميائيتين حيويتين وهما التربتوفان والفينيل إيثيل أمين، فبالإضافة إلى طعمها اللذيذ فهي تساعد على إفراز هرمونات السعادة.


المادة الأولى هي لبنة بناء من مادة السيروتونين، وهي مادة كيميائية في الدماغ مهمة في الإثارة الجنسية. والثانية هي منبه طبيعي مثل الأمفيتامين  ويتم إطلاقه في الدماغ عندما يقع الناس في الحب.

 

توت الغوجي ومسحوق الماكا




من المفترض أن يعزز توت الغوجي هذا حياتك الجنسية؛ حيث إن هذا التوت الأحمر الصغير يعزز إنتاج هرمون التستوستيرون لدى كل من الرجال والنساء.


رغم نكهته المُرة والغريبة، يقال: إن هذا النبات الذي يأتي من أعالي جبال الأنديز، مثير للشهوة الجنسية، كما أنه يساعد في الخصوبة ويمنح المرأة أثداء أكبر.

 

اقرأ أيضًا..


في عيد الحب.. قصص أشهر «الكابلز» على السوشيال ميديا| صور



التين الطازج واللوز والفراولة




تعتبر الفاكهة المجففة أو الطازجة مغرية بالنسبة للكثيرين، ولكن التين الطازج واحد من الأطعمة المعززة للرغبة الجنسية، وأيضًا جوز اللوز؛ حيث إنه من الأطعمة الغنية بفيتامين (هـ).


تشجع تلك الأطعمة على إنتاج الهرمونات الجنسية التي تعزز الرغبة الجنسية، ولطالما ارتبط اللوز بالخصوبة منذ العصور القديمة، خاصة مع كمية معتدلة من النبيذ الأحمر، والذي يعمل على تحسين الرغبة الجنسية لدى النساء.  


يحتوي العنب، على مادة الريسفيراترول، أحد مضادات الأكسدة القوية التي تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. كما تحتوي الفراولة على فيتامين سي، الذي يساعد على إنتاج هرمونات الجنس والخصوبة، مثل الأندروجين والإستروجين والبروجسترون.


ads