الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الحب.. قصص أشهر «الكابلز» على السوشيال ميديا| صور

الجمعة 11/فبراير/2022 - 01:37 م
هير نيوز

توجد العديد من قصص الحب الناجحة على مر التاريخ، ويعتقد البعض أن قصص الحب شيء خيالي موجود فقط داخل الروايات والأفلام، ولم تعد موجودة في الوقت الحالي، لكن قصص بعض "الكابلز" الناجحة على السوشيال ميديا أثبتت العكس.

 



ريم وبربري

ريم وبربري من أشهر الكابلز المصريين الموجودة على السوشيال ميديا يعيشان في دبي وجمعتهما الرياضة، عرفا ريم وبربري بعضهما منذ أكثر من سبع سنوات في تمرين رياضة "الباركور"، وتطورت علاقتهما من الصداقة إلى أن تقدم لخطبتها، وتزوجا وعاشا في بداية زواجهما في بيت عائلة بربري، ثم انتقلا للعيش في دبي، وعملا في وظائف مختلفة، إلا أن سنحت لهما الفرصة ليعملا في تدريب رياضة "الباركور" في دبي، وأصبحا الآن من أشهر الكابلز على السوشيال ميديا في مصر ودبي.


بدأ ريم وبربري حياتهما على السوشيال ميديا بصفحة على "فيسبوك" لنشر فيديوهات يمارسان فيها رياضة "الباركور"، ولم يفكرا في أن ينشر فيديوهات عن حياتهم، لكن بعد نشر بعض الفيديوهات التي حصدت العديد من المشاهدات، وفي خلال فترة انتشار فيروس كورونا، فكرا في إنشاء قنانتهما على اليوتيوب ونشر فيديوهاتما عليها.

 


  

كنزي مدبولي وفراس

تعتبر كنزي مدبولي من أشهر الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنشر فيديوهات ساخرة، وأخرى تجسد المشاكل اليومية التي تعرضت لها، بدأت قصة حب كنزي مع خطيبها فراس من خلال السوشيال ميديا، حيث كان يهتم كلًا منهما بالموسيقى، فبادر فراس بالمراسلة معها، ثم اعترف لها بحبه وهي بعمر الثامن عشر، وقام بخطبتها، كما يُشارك كنزي في بعض الفيديوهات التي تنشرها.




محمد عامر وسلمى

اشتهر الثنائي محمد عامر وسلمى على مواقع التواصل الاجتماعي، بالفيديوهات التي يحاولان فيها إبراز الجانب الإيجابي للزواج من خلال علاقة حبهما، بدأت قصة حب عامر وسلمى عندما تعرف عليها في زفاف وجمعهما العمل، حيث كانت سلمى تعمل في الإنتاج وهو ممثل، ثم تقدما لخطبتها وتزوجا.


بدأ عامر وسلمى الانتشار على مواقع التواصل أثناء فترة الخطوبة، مشيرة إلى أنهما واجها العديد من المشكلات أثناء فترة الخطوبة.

 

 


كارن وازن وإلياس

اشتهرت كارن وازن على مدى السنوات الماضية من خلال "إنستجرام"، حيث كانت تنشر صور عائلتها الصغيرة، إلا أن زواجها من إلياس بخازي وقصة الحب التي جمعتهما كانت موضوعاً للنقاش بين المتابعين.

 

التقيت كارن بزوجها إلياس في لبنان عن طريق صديقتها المقربة تريسي هرموش التي حاولت أن تساعدها على أن تجد عملاً في دبي، فقامت بإرسال السيرة الذاتيّة إلى إلياس الذي كان يعمل في دبي في ذلك الحين.




صمدت علاقة هذا الثنائي الرائع على الرغم من المسافات، حيث أكملت كارن وازن دراستها العليا في لندن، بينما كان إلياس بخازي يعمل في دبي، وتقول وازن أن تلك الفترة كانت صعبة، ولكنهم أتموها بنجاح بفضل الحب الكبير الذي جمعهما.

 

وأكدت أن ما جذبها إلى زوجها هو أنه أحبها كما هي ولم يطلب منها أن تتغير، وقالت أن علاقتهما مبنية على ثلاث أسس مهمة، الحب والاحترام والثقة.

 

اقرأ أيضًا..

«كابلز الفيديو كليب».. هبة مجدى ومحمد محسن على خطى عمرو دياب


 

ads