السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفالًا بعيد الحب.. بيونسيه تروج لتصميمات حمراء في غاية السخونة| صور

السبت 12/فبراير/2022 - 11:19 م
هير نيوز

عرضت نجمة البوب الأمريكية بيونسيه، مقطع فيديو ترويجي لعدد من التصاميم الجديدة من مجموعة عيد الحب الصادرة بعلامتها التجارية للملابس الرياضية "إيفي بارك".


بيونسيه.. مجموعة عيد الحب




من بين التصاميم التي روجت لها المطربة الأمريكية بدلة قطنية باللون الأحمر وأكمام طويلة شفافة، وحمالة صدر باللون البرتقالي، وبدلة حمراء عبارة عن بنطال وسترة باللون الأحمر.



ظهرت بيونسيه البالغة من العمر 40 عاما، وهي أم لثلاثة أطفال، بمظهر رايع في أكثر من تصميم من مجموعة عيد الحب الجديدة، في مقطع فيديو على إنستجرام.



تم عرض مجموعة "إيفي هارت" على موقع أديدس الإلكتروني في التاسع من فبراير الجاري، وفي بعض المتاجر المختارة على مستوى العالم في اليوم التالي.


اقرأ أيضًا..


تألقي في عيد الحب 2022.. إطلالات جذابة باللون الأحمر تجعلك أكثر أناقة



بيونسيه وبدلة القطة




بدت بيونسيه، الحائزة على 28 جائزة جرامي، رائعة في بدلة "القطة" التي عرضتها ضمن مجموعتها الجديدة وتبلغ قيمتها بنحو 140 دولار، وهي صديقة للبيئة.


وطبقا للتقارير، فإن البدلة مصنوعة جزئيا من محتوى معاد تدويره، من بعض القصاصات والنفايات المنزلية بعد الاستهلاك لتجنب التأثير البيئي لإنتاج المحتوى لأقصى درجة.


في إحدى التصاميم، بدت البدلة الكلاسيكية بثلاثة خطوط وردية جريئة من على الساق، لتبرز مقابل اللون الأحمر. كما يتميز بحزام ممدود من الأمام، بالإضافة إلى وسائد كتف راقية.


بيونسيه.. وبعض تصاميم إيفي هارت




تم إكمال التصميم بشال من جلد الثعبان باللونين الأحمر والأسود، للبيع بالتجزئة مقابل 100 دولار، ومن بين بعض الإطلالات التي ارتدتها كانت تنورة ضيقة من النايلون الأحمر تتطابق مع سترة نايلون منتفخة وقفازات.


قامت بإضافة قبعة نايلون حمراء وأطواق حمراء لامعة كبيرة. وفي مظهر آخر، كانت ترتدي معطفًا متلألئًا من جلد الثعبان باللونين الأحمر والأسود مع قبعة مطابقة.


تضمنت حملتها الأخيرة المرصعة بالنجوم إطلالات من الممثل تايسون بيكفورد، عارضة الأزياء شو باي، الممثلة والموديل كارويتشي، المغنية تروي سيفان، والممثل الكوميدي نعومي واتانابي.


الكلمات المفتاحية
ads