الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تسعد زوجتك في عيد الحب؟.. نانسي: الرومانسية ورد ودبدوب

الأحد 13/فبراير/2022 - 01:19 م
هير نيوز

يهتم الشباب والمراهقين والأحباب في فترة الخطوبة بالاحتفال بعيد الحب أكثر من المتزوجين، حيث يشعرون أن هذا الاحتفال غير مناسب لهم بعد الزواج ولم يعد عيد الحب له أهمية بالنسبة لهم.

ولكن على الرغم من ذلك تحب الكثير من النساء المتزوجات أن يهتم بها زوجها في عيد الحب ويقدم لها هدية ويحتفل معها وتنزعج إذا لم يفعل ذلك.



وعندما استطلعت «هير نيوز» آراء النساء المتزوجات فيما يخص عيد الحب والاحتفال به، كانت آراء النساء وتعليقاتهن كالآتي: 

قالت نانسي: «أشعر بالغضب من الرجال الذي يعتقدون أن الزواج هو نهاية الحب وعدم اهتمام الزوج بالاحتفال مع زوجته بهذا العيد والتعبير عن حبه لها برومانسية وتقديم ورد ودبدوب أو هدية هو تقصير كبير من الرجل وعدم تقدير، بعد الزواج تختلف معايير الحب والحياة بشكل كبير ولكن يجب أن يكون الحب أقوى وأعمق بين الزوجين».

ومن جانبها قالت مارينا: «عيد حب ايه وكلام فاضي الفلوس الي هنحتفل بيها يمكن أن نوفرها لمصروفات البيت والأطفال، فإذا كان زوجي يريد أن يقدم لي هدية يعطيني المال أفضل وأنا سوف اتصرف مثلما أحب وفي الغالب سوف اشتري طعام للأولاد وهدايا لهم».

بينما قالت مريم: «الحب بيني وبين زوجي لا يحتاج ليوم واحد للاحتفال به فنحن نحب بعضنا كل يوم ونعبر عن ذلك الحب بالأفعال وليس بالكلام والهدايا، ولكن في ذلك اليوم كلمة واحدة تكفيني أنه يكون أفضل احتفال بالنسبة لي».

اقرأ أيضًا..

ads
ads