الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو رموشك خفيفة.. طرق طبيعية تُساعد على تكثيف الرموش

الأحد 13/فبراير/2022 - 11:57 ص
هير نيوز

تُعاني بعض الفتيات من مشكلة الرموش الخفيفة الغير ظاهرة مما يجعلهن يلجأن لوضع الكثير من المكياج أو وضع الرموش الصناعية للظهور بشكل جيد، ولكن يمكنك علاج مشكلة الرموش الخفيفة باستخدام بعض العناصر والطرق الطبيعية التي تمنحها كثافة وطول مناسبين.

وإليكِ أفضل طرق طبيعية تساعد على تكثيف الرموش، حسب موقع "vibrance" الأمريكي: 



- زيوت طبيعية

الزيوت مثل فيتامين هـ وزيت الخروع وزيت الزيتون وحتى الفازلين لها تأثير إيجابي على الرموش، اغمسي عصا الماسكارا التي تستخدم لمرة واحدة في اختيارك للزيت وغطي الرموش من القاعدة إلى الأطراف، ثم اتركيه لثاني يوم، ولكن احرص على عدم فرك عينك بأي زيت، حيث تعمل هذه الزيوت على ترطيب بصيلات الشعر وتشجيع النمو الصحي.
 

- حمام الشاي الأخضر

حمام الشاي الأخضر طريقة ممتازة للحصول على رموش أطول وأكثر كثافة، ببساطة اصنعي كوبًا من الشاي الأخضر (بدون سكر!) وانتظر حتى يبرد ثم اغمس كرة قطنية في الداخل واسحبها وامسحي بها رموشك.



- جل الصبار

الألوفيرا مقوي رائع لإنعاش العينين والمساعدة في الحفاظ على الرموش الداكنة، إنه مليء بالفيتامينات والمعادن التي تعزز الصحة وتشجع على نمو خلايا جديدة إنه جيد للبشرة الخشنة والبقع الحمراء أيضًا.


- التدليك

يساعد تدليك الجفون ليلاً في تعزيز النمو الصحي للرموش عن طريق تحفيز بصيلات الشعر، تجنبي الضغط بشدة، كل ما يتطلبه الأمر هو اللمسة اللطيفة لمدة 60 ثانية تقريبًا، من السهل القيام بذلك أثناء وضع زيت طبيعي أو صبار.


- تنظيف الرموش

 من المهم جدًا تنظيف رموشك كل ليلة، قومي بإزالة كل المكياج من رموشك قبل النوم، كما ستندهش من عدد جزيئات البكتيريا الدقيقة الموجودة في الهواء من حولنا، لذلك يساعدك تنظيف رموشك كل ليلة في الحفاظ عليها بصحة جيدة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads