الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملعب المعمورة صداع في رأس أندية الدوري النسائي الممتاز

الأحد 13/فبراير/2022 - 02:03 م
هير نيوز

بات ملعب المعمورة صداعا في رأس أندية كرة القدم المشاركين في الدوري النسائي المصري الممتاز، بسبب موقعه، حيث وسط المباني والمنازل التي يسكنها المواطنين.

واشتكى عدد من مسؤولي الدوري النسائي الممتاز، من موقع ملعب المعمورة، الذي يستضيف معظم مباريات البطولة، بسبب سوء موقعه، حيث تنتشر الأهالي أوقات المباريات في البلكونات وفوق الأسطح، ويبدأون في الحديث بأصوات مرتفعة، الأمر الذي يشتت تركيز اللاعبات.

وسادت حالة من الجدل حول الملعب، خاصة أنه الملعب الخاص بفريق سيدات المعمورة ويخوض عليه جميع مبارياته في دوري الكرة النسائية الممتاز، حيث اشتكوا من الضوضاء التي تصاحب هذا الملعب، بسبب موقعه في وسط المنازل بمدينة الإسكندرية، وهو ما جعل جميع قاطني المنطقة السكنية يتابعون المباريات، محدثين أصوات ومؤثرات خارجية تؤثر سلبا على تركيز اللاعبات والمدراء الفنيين.


وأكدت الأندية أن ملعب المعمورة بالإسكندرية، حوله كثافة سكانية عالية، وهو ما يثير استياء اللاعبات ويقلل من تركيزهن في المباريات، مطالبين بوجود حل لهذه الأزمة، حفاظا على اللاعبين والأجهزة الفنية.

وكان فريق سيدات المعمورة خسر أمام المعادي واليخت برباعية مقابل هدف، وذلك خلال اللقاء، الذي جمع بين الفريقين بالقاهرة على ملعب المركز الأوليمبي، في إطار منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري النسائي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads