الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدربة منتخب السويس تعتذر عن عدم استكمال عملها بسبب ظروف أسرية

الأحد 13/فبراير/2022 - 03:39 م
هير نيوز

قدمت نور نجيب، مدربة نادي منتخب السويس للكرة النسائية، باعتذار عن عدم استكمال عملها في القيادة الفنية للفريق، بسبب ظروف أسرية جدت لديها، وتسببت في عدم مقدرتها على استكمال الموسم مع الفريق، الذي يخوض منافسات الدوري النسائي المصري الممتاز.

مدربة منتخب السويس تعتذر عن عدم استكمال عملها مع الفريق
وجاء قرار نور نجيب، مدربة فريق سيدات منتخب السويس، بالابتعاد عن العمل كمدير فني بالكرة النسائية، خلال الفترة الحالية، مفاجئ للفريق الذي يخوض منافسات مسابقة الدوري المصري النسائي الممتاز.



وقالت نور نجيب، في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، إن ابتعادها عن الكرة النسائية خلال الفترة الحالية، جاء بسبب ظروف أسرية، على أمل أن تتخلص من الظروف المحيطة بها سريعا، وتعود مرة أخرى للتواجد كمدير فني لأحد الفرق بداية من الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن نور نجيب، كانت ضمن الجهاز الفني لفريق منتخب السويس عندما كان مشاركا في دوري القسم الثاني، وشاركت في صعود الفريق إلى دوري الأضواء والشهرة، حيث كان لها بصمة كمدربة رفقة المدير الفني عمرو عبد الرازق.



وتولت نور نجيب تدريب فريق سيدات منتخب السويس، منذ بداية الموسم، حيث احتل الفريق المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري النسائي، برصيد 8 نقاط جمعها من أصل 9 جولات خاضها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads