الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيقاف مدربة محلة حسن «فالكون» رضوى خضر 4 مباريات

الإثنين 14/فبراير/2022 - 02:18 م
هير نيوز


أعلنت لجنة المسابقات المسؤولة عن الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، عن العقوبات والقرارات الجديدة التي تم اتخذتها عقب انتهاء مباريات الجولة الماضية الدوري النسائي بالدرجة الثالثة.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، معاقبة رضوى خضر المدير الفني لفريق محلة حسن "فالكون"، بفرض غرامة الإيقاف عليها، بالإضافة إلى معاقبة فريقها الذي يخوض منافسات دوري الدرجة الثالثة للسيدات، على خليفة طردها خلال مباراة توشكى.




اقرأ أيضًا..



قرار لجنة المسابقات


وجاء قرار لجنة المسابقات، بإيقاف المدربة رضوى خضر المدير الفني لفريق محلة حسن "فالكون"، 4 مباريات وتغريمها مبلغ وقدرة 1000 جنيه مصري (ألف جنيه فقط لاغير)، عن ما بدر منها تجاه حكم المباراة الشابة إسراء حمودة.

واتخذت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قرارها بناء على تقرير حكم اللقاء، الخاص باالمباراة؛ حيث أكدت أن المدربة تفوهت بألفاظ خارجة وخادشة للحياء، واعتراضها على قرارتها بسلوك غير رياضي.



طرد المدربة


وكانت المُحكمة الشابة إسراء حمودة، قامت بطرد مدربة محلة حسن رضوى خضر، خلال سير المباراة بسبب الاعتراض المستمر، على قرارات الحكم طول التسعين دقيقة؛ الأمر الذي رأته المحكمة أنه يؤثر على سير اللقاء بشكل سلبي، ولجأت للطرد من أجل الحفاظ على استمرار المباراة بشكل سليم.

ads
ads