الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح الهادي تكشف تفاصيل إصابتها بمرض لا شفاء منه

الإثنين 14/فبراير/2022 - 04:53 م
هير نيوز

أعلنت فرح الهادي الفنانة والفاشنيستا الكويتية البالغة من العمر 26 عاماً، عن إصابتها بمرض الصدفية عبر فيديو نشرته من خلال حسابها بموقع "سناب شات"، وكشفت تفاصيل مرضها الذي لا يوجد له شفاء، وتأثيره على حالتها النفسية وغيابها عن السوشيال ميديا ومتابعيها لفترة ما.



فرح الهادي تروي تفاصيل مرضها

وقالت فرح الهادي في فيديو إعلان إصابتها بالمرض: "منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء وأصبحت شخص لا أحبه، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد، لكن الحمد لله الآن أنا أفضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية".

وأضافت أيضًا: "الحساسية تظهر بشكل غريب في جسدي حتى بعد عيد ميلادي ظهرت بكثرة والأطباء الذين يتابعون حالتي يخشون من الحالة، ففي بعض الأوقات تظهر الحساسية وكأنها حروق، لذلك حالتي جعلتني أفقد تركيزي وكذلك طريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت أن ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنني كنت محتاجة نفسي".

فرح تروي علاقتها بزوجها

وأشارت إلى علاقتها بزوجها الفنان عقيل الرئيس: "أنا وعقيل علاقتنا شيء خاص، والمشاكل دائما تتواجد بين أي ثنائي، أنا وعقيل لن نتاجر أبدا بعلاقتنا أو أي شيء يؤثر علينا، أنا وقفت شغلي ورزقي بسبب تعبي أما موضوعي وعقيل فليس لدي أي شيء لأتحدث عنه، تابعت مع 4 دكاترة وقمت بتحاليل كثيرة جدا ولا تظهر أي مشكلة في، أشياء غريبة بتحدث لكن كل ما احتاجه هو دعائكم".



من هي فرح الهادي

فرح الهادي هي ممثلةٌ كويتيةٌ دخلت المجال الفني عن طريق الصدفة، وتمتّعت بموهبةٍ فنيةٍ مميزة ساعدتها في تحقيق شهرةٍ واسعةٍ إلى جانب جمالِها وأناقتها وإطلالاتها المميزة.

ولدت فرح سعد الهادي في السابع من فبراير عام 1995 في الكويت، ولكن لم تكن من أصول كويتية، ويُذكر أنها عاشت طفولةً مأساويةً بسبب وفاة والدها وهي في الخامس من عمرها، وعاشت مع والدتها طوال مرحلة طفولتها.

ودرست فرح التسويق بإحدى جامعات الكويت، وهي الشقيقة الكبرى للممثلة الكويتية "شوق الهادي"، كما لها صلة قرابة بالإعلاميتين عبير وحنان جابر.

وتزوّجت فرح الهادي من الممثل الإيراني المقيم في الكويت عقيل الرئيسي، بعد جدلٍ كبيرٍ وإنكارٍ مستمرٍ لعلاقتهما في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads