الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسب برجك وتاريخ ميلادك.. احتفالك المناسب بعيد الحب

الإثنين 14/فبراير/2022 - 10:46 م
هير نيوز

يحتفل كل شخص اليوم بعيد الحب مع أحبته، ولكن تختلف طريقة الاحتفال والاهتمام بعيد الحب من شخص لآخر وأحيانا يتحكم في ذلك برجك وتاريخ ميلادك، حيث تحدد شخصيتك ماذا تحب وكيف تريد أن تحتفل بعيد الحب.

أشار موقع "the suprce" الأمريكي، إلى الطريقة المفضلة لكل برج للاحتفال بعيد الحب حسب شخصيته، وإليكِ أبرزها:



- برج الدلو: يحب القيام بشيء خارج عن المألوف
لا يكتفي مواليد برج الدلو بالتعبير عن الحب كل يوم لمن يحبون، ولكنه يفضل فعل شيء خارج عن المألوف في عيد الحب التقليدي لدى الجميع، فهو يفضل قضاء اليوم مع شريكه من خلال مساعدة شخص يحتاجه أو جمع أصدقائه في حفلة "عيد الحب".


- برج الحوت: خلق شيء معا
يعتبر برج رومانسي كبير القلب ويميل عيد الحب إلى إبراز تلك المشاعر بكامل قوتها، فهو يقدر أي إيماءات يتم إجراؤها ، ويحب قضاء يوم عيد الحب في إنشاء شيء ما مع من يحب، إن صنع شيء يعبر عن شعوره سيكون مناسبًا تمامًا. ومع ذلك، سيكون سعيدًا بأي شيء طالما أنه ينشئ اتصالًا مع حبيبه.



- برج الثور: التعبير عن الحب
يواجه صعوبة في السماح لنفسه بشراء أو الاستثمار في أشياء لا يحتاجها ولكن عيد الحب هو عذر مثالي للقيام بذلك، حيث تريد أن تغمر شريكك بالاهتمام والهدايا، وتأمل أن يفعلوا نفس الشيء، عشاء متعدد الأطباق على ضوء الشموع مع موسيقى مزاجية مثالية وحتى بعض النبيذ الفاخر هو نوع التجربة الغامرة التي تأمل فيها.


- برج الجوزاء: التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل
 لا يهم برج الجوزاء ما هي الخطة، فهو فقط يريد اليوم أن يقربكما معًا، لا يريد أن يشعر بالملل ويريد إنشاء ذكريات مميزة تسمح لك بتكوين رابطة أقوى، سيكون قضاء أمسية حيث يمكن التحدث عن كل الأشياء التي تهمك وتعلم أشياء جديدة عن شريكه بطريقة ممتعة أمرًا مثاليًا.  


- السرطان: إعادة تكوين ذاكرة رائعة
هذا أحد أيام السنة المفضلة لديه لكن لا يريد أن يكون قويًا جدًا، لا يطلب الكثير فقط يريد اهتمام شريكه حقًا، يحب التفكير في ذكرياتهما معًا وإيجاد طريقة للاحتفال بها.  


- الأسد: إظهار بعضنا البعض
يريد سببًا للتباهي، وعيد الحب هو وسيلة مثالية للقيام بذلك، فهو لن بحب شيئًا أكثر من الذهاب إلى مكان ما مع عدد كبير من الأشخاص وإظهار مدى فخرك ببعضكما البعض لكل شخص في الأفق، ارتداء ملابسك والتقاط صور زوجين لطيفة معًا هي طريقة ممتعة لتخبر العالم كم أنت مجنون بشريكك!.

اقرأ أيضًا..

ads