الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إصابة زوجها.. ملكة المستقبل «كاميلا» أصيبت بفيروس كورونا

الإثنين 14/فبراير/2022 - 10:50 م
هير نيوز

بينما يرفض قصر باكنجهام التصريح بشأن الحالة الصحية للملكة إليزابيث الثانية وإذا كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، تم الإعلان عن إصابة دوقة كورنوال كاميلا اليوم..

 

كاميلا وتشارلز إيجابي للفيروس




قالت مصادر ملكية إن كاميلا 74 عاما، والتي تلقت لقاح ضد كورونا ثلاث مرات، أصيبت بفيروس كورونا حيث خرجت المسحة الطبية الخاصة بها إيجابية اليوم.


تأتي إصابة كاميلا، ملكة المستقبل، بعد إصابة زوجها وولي العهد البريطاني الأمير تشارلز 73 عاما، بالفيروس بعد يومين من لقائه بالملكة إليزابيث الثانية.


وبينما تم الإعلان عن دخول الزوج الملكي الآن في عزلة، يرفض مسؤولي القصر الملكي التصريح بشأن الحالة الصحية للملكة إليزابيث الثانية 95 عاما، وما إذا كانت مصابة بالفيروس.


الحالة الصحية للملكة إليزابيث




أكد المسؤولون الملكيون الأسبوع الماضي، أن الملكة لم تظهر عليها أعراض، وقالوا اليوم أنه ليس لديهم ما يضيفونه بعد الإعلان عن الاختبار الإيجابي لكاميلا.


أصيبت كاميلا بالفيروس لأول مرة، منذ انتشار جائحة كوفيد-19، ولكن هذه هي المرة الثانية التي يُصاب بها الأمير تشارلز بالفيروس، وقال متحدث باسم كلارنس هاوس :"أن كاميلا في حالة مستقرة".


وطبقا للتقارير الإخبارية، يتابع فريق طبي الآن، الحالة الصحية للملكة إليزابيث الثانية، بعد إصابة ابنها الأكبر الأمير تشارلز، بعد أقل من 48 ساعة من لقائهما.


الحالة الصحية لكاميلا وتشارلز




خرجت نتيجة المسحة الطبية لكاميلا سلبية حتى الأمس، وتابعت دوقة كورنوال مهامها حيث قامت بزيارة باكينجهامشير، ولكن الاختبار الروتيني اليوم خرج إيجابيا.


ليس من الواضح ما إذا كانت كاميلا قد رأت الملكة منذ حصلت على لقب "الملكة- قرينة الملك" من جلالتها خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني لها، حيث دعت الجمهور إلى دعمها وزوجها الأمير تشارلز عندما يصبح ملكا.


تصاعد القلق على صحة الملكة الأسبوع الماضي بعد أن كانت الملكة البالغة من العمر 95 عاما على اتصال مباشر مع الابن الأكبر تشارلز قبل يومين من اختبار إصابته.


اقرأ أيضًا..

بعد المسحة الإيجابية للأمير تشارلز.. هل أصيبت الملكة إليزابيث الثانية بكورونا؟


ads