السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«علامة وتنبيه مهم».. تفسير رؤية الحمام في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 12:56 ص
هير نيوز

يعتبر الحمام علامة من علامات السلام، وتوجد أنواع وألوان متعددة للحمام، ورؤية الحمام في المنام قد تدل على الخير أو الشر وذلك حسب تفسير كل رؤية ومدلولاتها.

 



تفسير رؤية الحمام في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين، إن الشخص الذي يرى الحمام يطير في منامه، يكون تنبيهًا للفرد بوصول عدة أنباء إليه وعلى الأغلب كان في انتظارها.

 

ويوجد رأي آخر، في تفسير حلم الحمام عند ابن سيرين حيث يبين أنه رمزًا لعودة شخص سافر ورحل عن حياة الحالم لفترة ولكنه سيعود إليه من جديد قريباً.

 

أما إذا كنت تعاني من كثرة المفاجأت السيئة والضغط الشديد بسبب الهموم، ثم شاهدت الحمام يحلق عاليًا وكنت سعيداً بهذا المشهد الجميل، فيكون الفرج على وشك أن ينير حياتك وكل المشكلات ستحل.

 



تفسير رؤية الحمام في المنام للعزباء

إن رؤية العزباء للحمام في المنام، تكون بشارة إلى الزواج، وإذا كانت البنت غير مرتبطة فهذا قد يدل على بداية خطوبتها من إنسان له سيرة طيبة وحال جيد.


وقد تشير رؤية الحمام في المنام للبنت على وجود بعض التعديلات والأشياء السعيدة التي تنجح في أن تصل نحوها كما يتسع رزقها في العموم مع مشاهدته، أما إذا كانت الفتاة تشاهد أنواع مختلفة من الحمام يدخل إلى بيتها، فهذا اعتباره قد يدل على المنزلة الكريمة لها في هذا البيت أي أن معاملة أهلها إليها جيدة ولطيفة للغاية.

 

كما تؤكد رؤية الحمام في المنام للعزباء على الأمور، أما مشاهدة تعذيب الحمام أو طرده خارج البيت، أو الحمام الميت والذي يعد أمرًا صعبًا لأنه يدل على ضغوط نفسية وجسدية هائلة قد تعجز البنت عن تحملها.

 



تفسير رؤية الحمام في المنام للمتزوجة

تشير رؤية الحمام في المنام للمتزوجة على بعض العلامات الطيبة، وهذا في أوضاع عادية لا يكون فيها أذى موجه إلى الحمام مثل تعذيبه، ويقول الخبراء إن بمجرد ظهوره قد يكون بابا للرزق وإبعاد الحزن، بينما الحرص على اصطياد العديد من أشكال الحمام بالنسبة للسيدة فلا يكون أمرًا طيبًا، لأنه يبرهن على السمعة القبيحة التي تحملها وسيرها خلف الأمور المشبوهة.

 

وعن رؤية الحمام الأبيض يطير فوقها فيكون من العلامات المباركة والمستحبة في تفسيرها لأنه علامة على عودة شخص مسافر إليهم قريبًا، أو جمع الكثير من الحسنات بسبب أعمالها الطيبة والمرضية.

 



تفسير رؤية الحمام في المنام للحامل

إن رؤية الحمام في المنام للحامل، علامة على الولادة الميسرة خاصة إذا شاهدت الحمامة البيضاء الجميلة التي تجذبها من شدة جمالها.

 

أما إن عثرت المرأة الحامل على بيض الحمام الصغير داخل بيتها أو غرفتها فيكون من علامات الرزق الذي يأتي لزوجها كمكافأة من عمله ويحمله إلى عائلته ومنزله حتى يكون فرجًا وتيسيرا لهم في هذه الأيام.

 

كما أن رؤية الحمام في المطبخ وخاصة إذا كان مطبوخًا أو حي، فيدل على الولادة السهلة اليسيرة، أما إذا رأت أنها تُعذب الحمام فهذا يدل على عدم الراحة ووجود المشكلات في أيام الحمل الأخيرة مع آلام الولادة.

 

اقرأ أيضًا..

تفسير حلم رؤية الصنبور في المنام للعزباء والمتزوجة


ads