الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة الفيفا فاطمة سامورا تزور الاتحاد الإماراتي لكرة القدم| صور

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 06:09 م
هير نيوز

استقبل محمد بن هزام، الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، السنغالية فاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في إطار استضافة الإمارات لبطولة كأس العالم للأندية.

وخلال الزيارة، حرصت فاطمة سامورا، على توجيه الشكر لدولة الإمارات، بعد نجاحها في تنظيم واستضافة كأس العالم للأندية، الذي شهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا من مختلف الجنسيات.



وقالت الأمين العام للاتحاد الدولي "فيفا"، إنها فخورة بما قدمته دولة الإمارات من نجاح كبير، خلال البطولة التي استضافها بعد انسحاب اليابان، حيث تصدت دولة الإمارات للحدث بنجاح رغم قصر فترة التحضيرات، وقدمت نموذج رائد في تأمين البطولة، وكافة الظروف كانت مثالية في أبوظبي طوال فترة الحدث.

من جانبه، عبر محمد بن هزام عن سعادته بإشادة الفيفا بنجاح كأس العالم للأندية، رغم كل التحديات من ضيق وقت قبل الاستضافة وغيرها، وهذا يعكس ثقة الاتحاد الدولي في دولة الإمارات.



وأكد أن تراكم الخبرات، كان سببا فيما وصلت إليه الإمارات من نجاح في تنظيم البطولات، لافتا: أصبحنا مؤهلين دائمًا لاستضافة أي بطولة أو حدث، وتقديم نموذج استثنائي متفرد لأي تنظيم".

جدير بالذكر أن السنغالية فاطمة سامورا صاحبة الـ 59 عاماً، تتولى أرفع منصب تشغله امرأة في الاتحاد الدولي "فيفا" منذ عام 2016، وهي الأولى التي تتولى المنصب، حيث تحمل درجة الماجستير في اللغتين الإنجليزية والإسبانية، فضلا عن الماجستير في العلاقات الدولية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads