الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تتألق بالأبيض أثناء تصوير آخر أعمالها في نيويورك| صور

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 07:09 م
هير نيوز

تألقت المطربة الأمريكية سيلينا جوميز، بالمعطف الشتوي الأبيض أثناء تصوير الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Hulu's Only Murders In The Building، في مدينة نيويورك.

 

سيلينا جوميز تتألق بالأبيض




إلى جانب مارتن شورت وستيف مارتن في مدينة نيويورك الباردة، ظهرت المطربة الأمريكية سيلينا جوميز، متألقة بشكل رائع بينما ترتدي معطف شتوي باللون الأبيض.


كانت المطربة البالغة من العمر 29 عاما، تشارك في تصوير المسلسل المنتظر بمشاركة النجم ستيف مارتن ومارتن شورت، وظهرت مع كليهما خلال لقطات التصوير.


في إحدى اللقطات، شوهدت سيلينا جوميز وهي تتحدى البرد بينما كانت تمشي على الرصيف المليء بالثلج مرتدية زوج من أحذية UGG السمراء، بعد انتهاء التصوير.


سيلينا تشارك في سلسلة الكوميديا



"جرائم القتل في المبنى" هو مسلسل تلفزيوني أمريكي كوميدي غامض، وتم عرض الموسم الأول المكون من عشر حلقات لأول مرة على Hulu في 31 أغسطس 2021، تدور القصة حول ثلاثة غرباء هم (ستيف مارتن ومارتن شورت وسيلينا جوميز )، الذين يتشاركون الهوس ببودكاست الجريمة الحقيقي.


بعد وفاة مشبوهة في مبنى أبر ويست سايد السكني الراقي، قرر الجيران الثلاثة بدء التحقيقات الخاصة في الوفاة، والتي قضت الشرطة بأنها حالة انتحار.


تلقى العرض إشادة من النقاد، في سبتمبر 2021، بدأ تصوير الموسم الثاني من المسلسل والمنتظر عرضه في ديسمبر عام 2022، وتم مؤخرا الإعلان عن انضمام الممثلة والموديل كارا ديليفينج.


أحداث المسلسل الغامض


 إ


ألف المسلسل كل من جون هوفمان وستيف مارتن، وطبقا لتصريحات هوفمان، سيكون الموسم الثاني أكثر غموضا، من أحداث الموسم الأول.


خلال الموسم الأول، تشارك الجيران الثلاث (تشارلز، ومابيل، وأوليفر) في كشف الحقيقة وراء وفاة واحدة في المبنى السكني الخاص بهم، وانتهى الأمر بالقبض على القاتل.


بحلول نهاية الحلقة الأخيرة، انتهى الأمر بلغز آخر سيكون مفتاحا لحلقات جديدة من الموسم الثاني.


اقرأ أيضًا..

نجمة «لعبة العروش» صوفي تيرنر تثير الشكوك حول حملها| صور


ads
ads