الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «لعبة العروش» صوفي تيرنر تثير الشكوك حول حملها| صور

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 06:28 م
هير نيوز

مؤخرا، أثارت نجمة المسلسل الشهير لعبة العروش، صوفي تيرنر، التكهنات حول حملها الثاني، بعد ظهورها وهي تلمس بطنها العاري أثناء خروجها مع زوجها جو جوناس وابنتها ويلا.

 

صوفي تيرنر تثير التكهنات




أشعلت صوفي تيرنر، 25 عاما، مواقع التواصل الاجتماعي بالتكهنات حول حملها الثاني بعد ظهورها وهي تلمس بطنها العاري أثناء خروجها برفقة زوجها في عطلة نهاية الأسبوع.


كانت النجمة الشابة ترتدي بلوزة بيضاء قصيرة تظهر ما يُعتقد بأنه نتوء طفلها الثاني، بينما كانت تقضي وقتا رائعا برفقة زوجها وابنتها ويلا البالغة من العمر 19 شهرا.


ومنذ شوهدت صوفي تيرنر، في حي لوس فيليز في لوس أنجلوس، بالأمس ويتكهن البعض حول حملها الثاني، ويقول البعض أن ارتدائها بلوزة قصيرة هي إشارة لحملها.


إطلالات غير رسمية في عيد الحب




قامت صوفي وعائلتها بجولة لطيفة أثناء الاحتفال بعيد الحب أمس، بينما ارتدى كل من الزوجين ملابس غير رسمية ومريحة إلى حد، وبدت ابنتهما ويلا رائعة الجمال.


بعد ظهورها بالملابس الفضفاضة مرات متتالية في الفترة الأخيرة، تكهن البعض حول الحمل الثاني للنجمة بعد ولادة طفلتها الأولى في يوليو 2020.


ورغم التكهنات، لم يعلن أي من الزوجين عن وجود حمل أو انتظار طفل ثاني، خاصة مع بدء صوفي تيرنر، لعمل جديد مع بداية فصل الصيف.


حب كبير وحفل زفاف بسيط




تواعد كل من صوفي وجو جوناس، عام 2016، وأقام الثنائي حفلا سريا في لاس فيغاس حضره عدد من الأصدقاء والعائلة، وكان من المفترض أن يقيم الزوجان حفل زفاف ضخم في فرنسا.


تم تأجيل حفل الزفاف بسبب قواعد الإغلاق الصارمة لمواجهة جائحة كورونا، واستقبل الزوجان ابنتهما في العام التالي.


اقرأ أيضًا..

ريهانا تتفاخر بحملها في حفل «بيوتي فينتي» برفقة آيساب روكي| صور


ads
ads