الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اقرأ عينيها.. 5 خطوات تجعلك تجذب أنثى برج العذراء

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 08:15 ص
هير نيوز

إذا كانت الفتاة التي تعشقها من مواليد برج العذراء، لا أحد يستطيع أن يلومك، فالفتاة التي ولدت بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر هي امرأة جذابة ومغرية. إنها أنثى خجولة وقوية ولكن كيف يمكنكِ أن تجعلها تنجذب إليكِ؟

 

احرص على الاتصال الحذر



أنثى العذراء هي امرأة عليك الاقتراب منها ببطء، فهي تحب أن تعرف من أنت وأن تشعر بالراحة معك قبل أن تختبر المشاعر الرومانسية، فهي تفضل معرفة ما هي مقبلة على مواجهته بالتحديد.


استخدم لمسات خفية وعرضية لتعتاد على الاتصال الجسدي معك، فهذه طريقة جيدة للتعامل مع عقلها الباطن، وانتظر منها أن تبادلك ببعض اللمسات العرضية لتخبرك أنه لا بأس في المضي قدما.

 

اتخذ الخطوة الأولى



فتيات العذراء خجولات جدًا، لذا يجب الحرص على عدم الخلط بين الخجل وما بين عدم الاهتمام، فلكي تحصل على علاقة مع فتاة برج العذراء، عليك دائما اتخاذ الخطوة الأولى، لأنها خجولة وتقليدية.


عليك أيضا معرفة ما تريد القيام به، لتكسب ثقتها وتجعلها تنجذب إلى معرفتك. على سبيل المثال، أخبرها بالضبط أين تريد أن تأخذها لتناول العشاء أو ماذا تريد أن تفعل في نهاية هذا الأسبوع.

 

غازلها بكلمات رومانسية



تتمتع امرأة العذراء بالكلمات الرومانسية وتفضل أن تغازلها بكلمات بسيطة مثل "جميلة" بدلا من "مثيرة". فعليك دائما أن تكون لطيف وبسيط معها.


تبحث فتاة العذراء عن شريك حياة يتمتع بالثبات يمكنه مساعدتها على عدم القلق وتهدئة عقلها. فهي لا تفضل الألعاب الرومانسية وعدم الوضوح في العلاقة.


حاول جذب عقلها



تقدر امرأة الرجل حسن المظهر ولكن قبل كل شيء، فهي تقدر الرجل ذو العقل الرشيد والذي يجري معها محادثات مهمة وذكية، فبهذه الطريقة يمكن أن تجذبها إليك بسهولة.


سوف تقع في حبك إذا تحدثت معها عن الأحداث الجارية والسياسة والأدب والموسيقى والتاريخ والعلوم وكل شيء.


اقرأ عينيها جيدا



نظرا لأن فتاة برج العذراء خجولة، فعليك أن تسحبها إليك عن طريق محاولة قرائة عينيها وفهم ما تحاول أن تقوله لك بشكل غير مباشر عن طريق الاتصال البصري.


اقرأ أيضًا..

«الاختيار الصعب».. اعرفي صفات الرجل من برج العقرب قبل الارتباط


ads