الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل آخر مكالمة أجرتها ربة منزل مع شقيقها قبل مصرعها وأطفالها الثلاثة

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 03:08 م
هير نيوز

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، دفن جثث 3 أطفال لقوا مصرعهم في حريق شقتهم السكنية بشارع مراد بالجيزة، واستعلمت عن الحالة الصحية لوالدتهم وشقيقهم الرابع الذين أصيبوا فى الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، وقامت النيابة العامة بالاستماع لأقوال والد الأطفال الضحايا، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

فقدت الوعي خلال الاتصال


وكشفت التحقيقات عن أنه بعد منتصف ليلة أمس الثلاثاء، اندلاع حريق في شقة سكنية بالطابق السابع، بعقار سكني في شارع مراد، وامتدت النيران لتشمل أجزاء كبيرة من المنزل في الوقت الذي كان فيه ربة المنزل وأطفالها الأربعة بالداخل، حاولت ربة المنزل الاستغاثة وأجرت اتصالًا بشقيقها، وأخبرته بأنهم يتعرضون للاختناق وخلال الاتصال، فقدت الوعي.



وأوضحت التحقيقات والتحريات، أن حارس العقار والأهالي أجروا اتصالا برجال الأطفاء الذين وصلوا إلى مكان الحريق وأخمدوه، ونقل المصابين والضحايا إلى مستشفى أم المصريين.

عدم وجود شبهة جنائية


وأثبتت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في نشوب حريق بشقة سكنية بشارع مراد في الجيزة؛ مما أسفر عن مصرع 3 أطفال بينهم توأم، وإصابة شقيقهم ووالديهم، وتبين من خلال المعاينة أن الحريق اشتعل بغرفة نوم الأطفال خلال استغراقهم في النوم؛ مما أسفر عن تعرضهم لاختناق، ومفارقتهم الحياة، كما تبين أن الحريق نتيجة ماس كهربائي؛ مما أدى لاشتعال الحريق وتم الاستماع لأقوال والد الضحايا، وأكد عدم وجود شبهة جنائية.

كما تم انتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة وبيان سبب اشتعال الحريق، وإعداد تقرير لتقديمه للنيابة العامة التي تولت التحقيق، ولقي 3 أشقاء مصرعهم، من الأسرة المصابة في حريق اشتعل بشقتهم بشارع مراد في الجيزة، بينما ما زال شقيقهم ووالداهم يتلقون العلاج بالمستشفى، نتيجة إصابتهم باختناق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..





تفاصيل الحريق


البداية عندما تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة سكنية بشارع مراد، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية، وتبين اشتعال حريق بشقة؛ مما أسفر عن مصرع 3 أشقاء، بينما أصيب والديهم وشقيقهم الرابع، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وعاين رجال المباحث الشقة، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات المفتاحية
ads
ads