الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

9علامات تكشف عدم احترامك لزوجك

الجمعة 18/فبراير/2022 - 12:07 ص
هير نيوز

الاحترام هو أساس استمرار العلاقة الزوجية بين الزوجين، وإذا غاب الاحترام لا يجب أن تستمر الحياة أبدا بين الزوجين، وهناك علامات تدل على عدم احترام الزوجة لزوجها.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، علامات تدل على عدم احترام الزوجة لزوجها: " لو مبتحترميهوش اتركيه".

 

1- عدم حفظ الزوجة سر زوجها من أولى علامات عدم احترام الزوجة لزوجها، وبالتالي أن تشي به لأهلها أو صديقاتها أو الجيران وأن تفضح عيوبه للعلن عوض التستر عنها.

2- من علامات عدم احترام الزوجة لزوجها هي عدم احترامها لأهله ومعاملتهم بطريقة سيئة عند زيارتهم لها غير آبهة بمشاعر زوجها.

3- الخيانة من أهم علامات قرب الانفصال والطلاق هو خيانة أحد الزوجين للآخر وعدم احترامه، فالخيانة تدمر الزواج وتنهيه ولا تترك مجالا للصلح.

4- من علامات عدم احترام الزوجة لزوجها هي ألا تصغِ إلى ما يقوله وألا تأخذ رأيه في أي شيء لا سيما بالأمور الخاصة بالمنزل والأولاد وبالتالي أن تنفرد باتخاذ القرار.

5- غياب التواصل بينكما حين تعيشان في المنزل ذاته وإنما كالغريبين لا تتكلمان مع بعضكما إلا في حالات الضرورة، فاعلمي أن الانفصال بات وشيكا.



6- لا تحترم الزوجة زوجها عندما يخاطبها ولا تبالي بما يقوله بل تفعل ما تريد وما تشاء وكأنها لا تزال عازبة.

7- من علامات عدم احترام الزوجة لزوجها، هي التي تهتم به وبالتالي ألا تعد الطعام له أو تغسل ملابسه وكأنها لا تبالي به إطلاقا.
علامات قرب موعد الانفصال.

8- إذا أهملت زوجك كثيرا ولم تكترث اليه ولم تعدي له الطعام وتغسل  ملابسه، وإذا اهملك هو ايضا بالمقابل ولم يكترث لك ويرعاك، فهذا يعني أن الانفصال بات وشيكا.

9- صحيح أن عدم احترام الزوجة لزوجها يقود حتما إلى الانفصال، لكن هناك بعض العلامات الأخرى التي تشير إلى أن الانفصال بات قريبا، هي كثرة الخلافات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads