الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل ترفض العودة إلى بريطانيا.. وكاتب: مشاكلها مع كيت ميدلتون السبب

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 10:59 م
هير نيوز

يعمل كاتب السيرة الملكية، توم باور، في الوقت الراهن على كتابة السيرة الخاصة بدوقة ساسكس ميجان ماركل، وزوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية.


ميجان ماركل لن تعود




وطبقا لتصريحات باور، لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن دوقة ساسكس لا تهتم بما يعتقده البريطانيون عنها، لأنها تعتبر المملكة المتحدة "قضية خاسرة".


وقال الكاتب الذي يطلق عليه لقب "كاتب السير الأكثر رعبا" في بريطانيا، بأن ميجان ماركل ليس لديها نية للعودة إلى المملكة المتحدة البريطانية على الإطلاق.


ويرجع باور، رفض ميجان ماركل في العودة إلى المملكة إلى شعبيتها المتدنية بين الجمهور البريطاني، خاصة في أعقاب المشاكل التي أثارتها مع دوقة كامبريدج المحبوبة كيت ميدلتون.

 

ميجان ماركل لم تحب كاميلا




في تصريحات سابقة، قال باور، إن دوقة كورنوال وزوجة ولي العهد الأمير تشارلز، لم تحب ميجان ماركل أبدا، وأطلقت عليها دائما لقب "الفتاة الرعناء" مثيرة المتاعب.


وأشار إلى أن كاميلا، كانت دائما متشككة حول تخلي ميجان عن حياة الشهرة والطموح الشخصي، من أجل البقاء لخدمة العائلة الملكية، وأكد كاتب السيرة الملكية أن الشعور متبادل.


ففي تصريحاته قال باور، أن ميجان أيضا لم تحب كاميلا، وأن الدوقتين لم يتناقشا أبدا، كونهم قطبين مختلفين تماما، رغم التشابه الذي يجمع بيهم فيما شكوكهم حول وسائل الإعلام.

 

الأميرة أوجيني وإعادة هاري إلى المملكة




وفقا لكاتب السيرة الملكية، يمكن للأميرة أوجيني، ابنة عم الأمير هاري، ان تلعب دور صانعة السلام وتعيده إلى القصر الملكي بعد تخليه عن واجباته الرسمية بشكل كامل عام 2020.


ففي الآونة الأخيرة، شوهد هاري وأوجيني في Super Bowl، حيث كانت الأميرة أوجيني "أول فرد من العائلة الملكية يرى الطفل الثاني للأمير هاري.


في البداية، كان يُعتقد بأن كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام والشقيق الأكبر للأمير هاري، سوف تلعب دور صانعة السلام بين الشقيقين، خاصة بعد الحديث عن دراسة محادثة بينهما خلال جنازة الأمير فيليب.


اقرأ أيضًا..

ads
ads