الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أشياء تجنبك وجود الضرة.. اعرفيها

الجمعة 18/فبراير/2022 - 06:00 ص
هير نيوز

يجب على الزوجات الحفاظ على بيوتهن وأزواجهن بدلا من ترك الزوج يتزوج من اخرى، لكن بعض الزوجات يتركن انفسهن دون تحصين او معرفة ما يمكن ان يجعل الزوج يتزوج .

وتستعرض حنان مروان، استشاري علاقات أسرية، عبر بوابة «هير نيوز»، 5 أشياء تجنبك زواج زوجك من أخرى.



1- العناية بالذات

يجب عليكِ العناية بالذات والاهتمام بنفسك وجمالك حتى تظلين منعشة وجذابة بالنسبة لزوجك وخاصة بعد فترة الولادة او المرور بأس خلافات زوجية. 


2- الحفاظ على العلاقة الحميمة

كما يجب عليكِ الحفاظ على العلاقة الحميمة لأنها تلعب دوراً مهماً في استمرارية الحياة الزوجية كما قد يكون لها دوراً مباشراً في لجوء بعض الأزواج إلى الخيانة، من المهم الحفاظ على تجدد الحياة الجنسية. 


3- تغيير الروتين
 
يُعتبر الروتين في الحياة الزوجية أحد أسباب البرودة العاطفية بين الزوجين، ما يعني أنه يتسبب في حدوث الخيانة الزوجية لذلك قومي بكسر هذا الروتين عبر القيام بنشاطات غير اعتيادية مثل الذهاب في رحلة أو غيرها من الأفكار الرومانسية والمجنونة.


4- عدم الاهمال

يجب عليك عدم الإهمال في حقك زوجك ونفسك وبيتك، حيث أن الاهتمام والحب والاحترام هم سبب سعادة الأسرة وهي أسرار لا يمكن للزوج أن يتجنبها ويبحث عن زوجة أخرى.



5- تذكر البدايات

لا تترددي في تذكر اللحظات السعيدة في بداية تعارفكما؛ تلك اللحظات من شأنها أن تحيي شعلة الرومانسية بينكما، استرجعا أيضاً المواقف المضحكة التي من شأنها أن تزرع الابتسامة على وجهيكما بمجرد التحدث عنها.


6- استشيري متخصص

لا تخلو الحياة الزوجية من المشاكل والخلافات حتى ولو كان الزوجين يعشقان بعضهما؛ والتعامل مع هذه المشاكل هو ما قد يزيد الرابط بينهما أو يخلق النفور الذي بدوره يولّد الخيانة،  في حال لاحظت أن هناك مشكلة في طريقة التعامل مع هذه الخلافات، لا تتردّدي في طلب الاستشارة من متخصص.

اقرأ أيضًا..

ads
ads