الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 8 سنوات من الاعتزال.. نجمة هوليوود كاميرون دياز تغازل جمهورها| صور

الخميس 17/فبراير/2022 - 08:55 م
هير نيوز

تستكمل نجمة هوليوود المعتزلة كاميرون دياز، عامها الخمسين هذا العام ولكنها لا تبدو قريبة من هذا الرقم بمقطع الفيديو الذي نشرته مؤخرا على حسابها الخاص بموقع الفيديوهات والصور إنستجرام.


كاميرون دياز نجمة هوليوود




غازلت كاميرون دياز، والتي اعتزلت عالم هوليوود منذ ثماني سنوات، جمهورها بمقطع فيديو من داخل منزلها في ظهور نادر على صفحتها الخاصة بموقع الصور إنستجرام.


ظهرت كاميرون دياز 49 عاما، في الفيديو بسترة شتوية كريمية اللون، وأحمر شفاه باللون الأحمر بينما كانت تشارك جمهورها بعض مقتنيات منزلها.


وعلقت نجمة هوليوود السابقة، على مقطع الفيديو بكتابة "أحب نفسك" حيث قامت بإشعال شمعة بجوار زجاجة من نبيذها الخاص، وكتبت :"نبيذ لذيذ وشمعة هي الهدايا المثالية لأي شخص تحبه، بما في ذلك أنت.


كاميرون تروج للشموع والنبيذ




وقالت كاميرون إن الخبر السعيد في هذا الفيديو، أن شركة "جووب" سوف تتبرع بنحو 35 دولار من ثمن كل شمعة لصالح مشروع خيري يهتم بالصحة الإنجابية.


كما روجت كاميرون لنوع من النبيذ المصنوع من العنب العضوي، والخالي من السكريات والألوان المضافة، بالإضافة إلى أنه صديق للنباتيين.


بالإضافة إلى صناعة النبيذ والشموع، تحدثت كاميرون حول كتابين لها يحتوي كل منهما على نصائحها الخاصة حول الجمال والصحة، نشر أحدهما في عام 2013، والآخر في عام 2016.


زواج كاميرون واعتزالها




كان آخر ظهور للنجمة كاميرون دياز على الشاشة الكبيرة كان في عام 2014، حيث لعبت دور الآنسة هانيجان الرهيبة والتي كانت تجعل الحياة بائسة بالنسبة للأيتام الذين في رعايتها.


منذ ذلك الحين، بدأت كاميرون، في التركيز على مساعي الأسرة وريادة الأعمال، وهي متزوجة من المطرب جود شارلوت بنجي مادن 42 عاما، منذ يناير عام 2015.




رحبت نجمة هوليوود الشهيرة بأميرتها الصغيرة رادكس، في ديسمبر عام 2019. وقالت إنها ليس لديها أي خطط للعودة إلى صناعة الأفلام في أي وقت قريب، لكن هذا لا يعني أنها توقفت عن التمثيل إلى الأبد.


اقرأ أيضًا..

صوفي تيرنر تكشف حقيقة شائعات الحمل في طفلها الثاني| صور


ads
ads