السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالمكسرات».. محمد صلاح ضيف إسعاد يونس في صاحبة السعادة| فيديو

الخميس 17/فبراير/2022 - 11:09 م
هير نيوز

عرضت إسعاد يونس، فيديو ترويجي للحلقة النارية المنتظرة، مع الفرعون المصري محمد صلاح، حيث أشار الفيديو إلى أن الحلقة تم تصويرها في إنجلترا، ويحل محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس، وتذاع الحلقة قريبا.


محمد صلاح مع إسعاد يونس

وروجت إسعاد يونس لحلقة مو صلاح، منذ قليل، وقالت: إن الحلقة ستكون خاصة جدا وممتعة، حيث عرض الفيديو مواقف طريفة بين صاحبة السعادة ونجم ليفربول الإنجليزي.

كما أعلنت قناة «dmc» الفضائية، عن أن محمد صلاح، نجم المنتخب المصري لكرة القدم ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، سيحل ضيفًا على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة».



محمد صلاح في صاحبة السعادة

وخلال الفيديو، عرضت إسعاد يونس على أبو صلاح بعض من الأكلات المصرية، التي لا يأكلها اللاعب نظرا للنظام الغذائي الذي يسير عليه اللاعب من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية له، حيث يعتمد عليه يورجن كلوب المدير الفني للريدز بشكل أساسي في مباريات الفريق الأحمر.

وخلال الفيديو قال صلاح في حواره مع إسعاد يونس، إيه كل ده؟.. بقالي سنين طويلة ما أكلتش لب، كفاية كدا بقي متجبيش حاجة تانية، فيما قالت صاحبة السعادة: إحنا ولا يهمنا.. أبو صلاح عندنا".

اقرأ أيضًا..

«بالمكسرات».. محمد صلاح ضيف إسعاد يونس في صاحبة السعادة| فيديو

«بالمكسرات».. محمد صلاح ضيف إسعاد يونس في صاحبة السعادة| فيديو
ads
ads