الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب السيدات تحت 17 عامًا في معسكر مغلق استعدادًا لتصفيات المونديال

الجمعة 18/فبراير/2022 - 04:17 م
هير نيوز

يدخل فريق منتخب السيدات تحت 17 عامًا، معسكرا مغلقا، لمدة 10 أيام، استعدادا لخوض منافسات تصفيات المونديال المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر لناشئات كرة القدم تحت 17 عامًا، بقيادة محمد محسن، إقامة معسكرًا مغلقا، قبل مباراة فريقه المنتظرة أمام غينيا بيساو بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن الكاف، كان قد حدد موعد إقامة مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو؛ حيث تقام مباراة الذهاب في 4 مارس المقبل، على ملعب ستاد بتروسبورت، بينما من المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر ذاته على ملعب المنافس.




اقرأ أيضًا..


اتحاد الكرة يسعى لإقامة مباراة ودية


وكان اتحاد الكرة المصري، قد استقر خلال اجتماعه الذي عقد في مطلع الأسبوع، على إقامة مباراة ودية قبل لقاء غينيا بيساو، ويبحث مسؤولي الجبلاية حاليا الاتفاق على ودية خلال المعسكر الثاني، حيث قام بمخاطبة عدد من المنتخبات الإفريقية وينتظر الرد.

كان الجهاز الفني لمنتخب الناشئات تحت 17 عام، قد بدأ معسكرًا مفتوحًا في مطلع شهر فبراير الجاري، في مركز تدريب المنتخبات الوطنية،، ومن المنتظر أن ينهي المنتخب معسكره المفتوح استعدادًا للدخول في المعسكر المغلق، قبل المباراة بـ10 أيام.

ads
ads