السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضربها..اتصالحوا..دخلة سعيدة ..تفاصيل ضرب عريس الإسماعيلية لعروسه في الشارع

الجمعة 18/فبراير/2022 - 12:14 م
هير نيوز

 

 

شهد شارع السلطان حسين بالإسماعيلية، واقعة مؤسفة وصادمة حيث أقدم شاب يوم زفافه على ضرب عروسه بطريقة وحشية أمام المارة، عقب انتهائها من وضع مكياج الزفاف بأحد صالونات التجميل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل، ويظهر خلاله العريس يوجه لعروسه اللكمات والصفعات دون النظر إلى أى اعتبارات أخلاقية.

تفاصيل الواقعة حين ذهب عريس لأخذ عروسه من أحد مراكز التجميل وفوجئ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، ما جعله يستشيط غضبًا ويعتدى بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.

وبعد مشاجرتهما فى الشارع تصالح عروسا الإسماعيلية وذهبا لمنزل الزوجية.


وفوجئ الجميع بفيديو جديد يظهر فية العريس و العروسة أثناء تناولهم الحمام والعشاء في شقتهم.

و أكد والد العريس أن العريس والعروسة أبناء عم، وأن ما حدث هو أن العروسة سقطت غصبا عنها على الأرض ونفي تماما أن تكون تعرضت للضرب أو الاهانة ، كما ذكر البعض.

وذكر أهل العريس أن العروسين بينهما قصة حب عمرها 13 عاما.

رغم واقعة ضرب العريس لعروسة في واقعة غريبة التي شهدها شارع السلطان حسين في محافظة الإسماعيلية، إلا أن العريس والعروس أتما مراسم الزفاف، حيث قاما بالذهاب لقاعة الأفراح وانتقلا إلى شقتهما.  

صور تذكارية من داخل عش الزوجية

كما أقام أهل العروسين حفل آخر كبير من أمام منزل الزوجية الواقع بأحد الأحياء الشعبية بالإسماعيلية، والتقطا الصور التذكارية من داخل منزلهما عقب انتهاء حفل الزفاف ليثبتا للجميع إنه لم يحدث شيئ رغم الخلاف. 


وظهر بمقطع الفيديو العروس بعد اعتداء عريسها عليها وسقوطها علي الارض واستدعاء الشرطة.

وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا يفيد ورود بلاغ الي شرطة النجدة باعتداء عريس علي عروسه بعد خروجها من مركز التجميل بنطاق حي أول خلال الزفة.




ads
ads