السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط عصابة لتصنيع المنشطات تتزعمها سيدة أجنبية

الجمعة 18/فبراير/2022 - 10:05 م
هير نيوز

تمكنت قوات الأمن، من القبض على عصابة تخصصت في تصنيع المنشطات الجنسية والأقراص المخدرة لبيعها للمواطنين، تتزعمها سيدة، بالعاصمة.

البداية عندما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط اثنين من العناصر الإجرامية، بعد تخصصهما في الإتجار بالعقاقير المخدرة والمؤثرة وترويجهما بكميات كبيرة على عملائهم مُتخذين من دائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.





القبض على المتهمين


وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الأمن الوطني – الأمن العام، ومديرية أمن القاهرة أمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وبحوزتهما (520 أمبول مخدر – مبلغ مالي - 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما أقرا بأنهما تحصلا على تلك المواد المخدرة من عنصرين من العناصر الإجرامية المتخصصة في مجال تصنيع وإعادة تدوير العقاقير المخدرة والمؤثرة.


اقرأ أيضًا..


بإعداد الأكمنة تم ضبط الأخيرين حال تواجدهما بمسكنهما بدائرة قسم شرطة الظاهر وبحوزتهما 1650 أمبول مخدر و100 قرص مخدر وكمية كبيرة من المنشطات معدة للتعبئة وأدوات ومعدات خاصة بإعادة تعبئة تلك العقاقير ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

رئيسة العصابة


بمناقشتهما أقرا بأنهما تحصلا على تلك المواد المخدرة والعقاقير المؤثرة والأدوات الخاصة بالتصنيع وإعادة التعبئة من وإحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول" ومقيمة بمحافظة الجيزة، تخصصت في مجال الجلب وتهريب العقاقير المخدرة، بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة أمكن ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة العجوزة، وبحوزتها وعدد 590 أمبول وقرص مخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 وبمواجهتها بالمضبوطات أيدت ما جاء بالتحريات.



ads