الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهاد سمير: عشقي للإعلام بلا حدود.. وأتمنى تقديم برنامج فني مختلف

الجمعة 18/فبراير/2022 - 04:08 م
هير نيوز

ملامحها البريئة الهادئة تخفي وراءها شعلة نشاط وطموح لا ينتهي، رغم دراسة السياحة إلا أن عشقها للإعلام دفعها للبحث عن المجال الذي تسعي إليه وتنجح من خلاله، ومع جمالها الواضح وإطلالتها الخاصه وجرأتها، استطاعت أن تصل لمبتغاها وبالتدريج والعمل أصبحت مذيعة مميزة لتبدأ مشوار التألق والسعي للنجاح، إنها نهاد سمير والتي أجرت معها «هير نيوز» هذا اللقاء.

في البداية قالت نهاد سمير: "أنا خريجة سياحة وفنادق ورغم دراستي إلا أنني كان لي هدف محدد وهو العمل الإعلامي وتعبت واجتهدت في البدايات لكني صممت على الاستمرار وما زلت أسعى لتحقيق مكان ومكانة مميزة داخل الحقل الإعلامي".




بدايتي


وأضافت: "الانطلاقة وبدايتي كانت مع قناة الحياة من خلال برنامج (خلاصة الكلام) سنة 2015، وعام 2016 عملت في برنامج نجم الكوميديا لاكتشاف مواهب كوميدية على قناة الحياة بالاشتراك مع قناة ام تي في اللبنانية، وتشكلت لجنة التحكيم من الفنانين محمد هنيدي وحسن حسني وسيرين عبد النور، وكنت مذيعة باك استدج.

من نجاح إلى نجاح


وتتابع نهاد سمير: "كانت لي تجربة تقديم حفلات وسهرات رمضان على قناة الحياة عام 2018،  وأشكر قناة الحياة على دورها في مشواري الإعلامي، وبعد ذلك قدمت برنامج (الحياة في مصر) فقرة الصحافة وهو برنامج يومي وكان لي الحظ أن أشارك في برنامج 4 شارع شريف مع الإعلامي شريف مدكور على قناة الحياة، وقدمت الفقرة الفنية في البرنامج، وكانت فقرة مميزة تتمتع بخفة الدم وفكاهة شريف مدكور وهذه كانت آخر أعمالي على قناة الحياة".


اقرأ أيضًا..





مرحلة مهمة


وتواصل: "دخلت مرحلة مهمة في مشواري بانتقالي إلى قناة صدى البلد، واشتركت في برنامج صباح البلد وهي تجربة جديدة بالنسبة لي في تقديم البرامج الصباحية وسعيده جداً بهذه التجربة".


وتختتم نهاد سمير تصريحاتها لـ«هير نيوز» وقالت: "أسعى دايمًا للاجتهاد والمتابعة وأكون في الصورة بالنسبه للأحداث ومحاولات التطوير المستمرة، وأتمنى أن أقدم برنامج فنيًّا مختلفًا وجديدًا وأبرز من خلاله إمكانياتي وقدراتي".


ads