الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة وراء اختناق شاب وفتاة أثناء ممارسة الرذيلة بكرداسة

السبت 19/فبراير/2022 - 11:20 ص
هير نيوز

تحقق جهات التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة بمدينة كرداسة؛ حيث تبيّن أنه فارق الحياة عقب ممارسته الرذيلة مع فتاة ليل داخل منزلها، فقام أشقاؤها بالتخلص من جثته بالترعة.


ألقوا جثته في الترعة


وكشفت التحقيقات عن الأجهزة الأمنية بالجيزة، عثرت على جثة شاب مجهول الهوية بإحدى الترع في كرداسة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وبعد فحص بلاغات التغيب بمديرية أمن الجيزة وتعميم نشرة بمواصفات الجثة على أقسام ومراكز الشرطة بالجمهورية لتحديد هوية الجثة، والتوصل لمدى وجود شبهة جنائية من عدمه تم تحديد هوية المتوفى وتم تحديد هوية المتهمين.




القبض على المتهمين


ونجحت مباحث الجيزة، في إلقاء القبض على المتهمين بالتخلص من الجثة، وتبين أنه توفي إثر تعرضه للاختناق بعد ممارسة الرذيلة مع ساقطة، داخل منزلها بمركز كرداسة، وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بإلقاء الجثة في الترعة قائلين: "خوفنا من الفضيحة والمساءلة القانونية".

البداية عندما تلقى قسم شرطة كرداسة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة رجل ملقاة بالطريق، نطاق المركز، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.



بالتحري والفحص، تبين العثور على جثة رجل مجهول الهوية، ولا يوجد بحوزته أية أوراق ثبوتية، وبفحص الجثة تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية، وبفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العثور على الجثة، وبلاغات التغيب للتوصل إلى هوية الشخص المعثور على جثته، من ثم فحص علاقاته لفك طلاسم الواقعة.




اقرأ أيضًا..


سقوط عصابة لتصنيع المنشطات تتزعمها سيدة أجنبية


كان برفقة ساقطة


توصلت أجهزة البحث إلى أن المتوفى كان رفقة ساقطة لممارسة الرذيلة، بمنزلها، مقابل منحها مبلغا من المال، وأشعل المتهمين نار للتدفئة وخلدا إلى النوم، فانخفضت نسبة الأكسجين، مما تسبب في اختناقهما، ليفارقا الحياة متأثرين بإصابتهما باختناق.


ماتا معًا


أخذت والدة الفتاة تلاحظ تأخرهما داخل الغرفة، فاكتشفت وفاتهما لتبلغ أبناءها الذين حضروا وحملوا جثة المتوفى بجوار شقيقتهم وتخلصوا منها بمكان العثور عليها.

وعلى الفور توجه الأشقاء إلى مفتش الصحة لإحضاره بالمنزل لتوقيع الكشف الطبي على المتوفاة، وإعداد تقرير لدفنها، ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط المتهمين، واقتيادهم إلى ديوان القسم للتحقيق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

ads