الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سلبوها طفولتها».. السجن 66 عامًا لعصابة اعتدت على قاصر عامين متواصلين| صور

السبت 19/فبراير/2022 - 09:18 م
هير نيوز

أعلنت هيئة الدفاع الملكية في بريطانيا، أنه تم الحكم بما مجموعه 66 عاما من السجن على أفراد عصابة من الرجال تناوبوا على اغتصاب فتاة قاصر لمدة عامين.

 

23 جريمة اغتصاب



بعد محاكمتين منفصلتين في محكمة برادفورد كراون، تم إصدار حكم بالسجن ضد عصابة استمرت في اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا و"سلبتها طفولتها" في ويست يوركشاير.


وطبقا للتقارير الرسمية، تعرضت الفتاة للاغتصاب من قبل عدة رجال في منطقة كيلي غرب يوركشاير لمدة عامين بين عامي 2008 و2009، بينما كانت تبلغ من العمر من 14 إلى 16 عاما.


وقالت هيئة الإدعاء الملكية إن ثمانية رجال أدينوا في 23 تهمة اغتصاب واثنتين بالتآمر للاغتصاب في محاكمتين منفصلتين تم إجراؤهما على مدار العام الماضي.

 

سلبوها طفولتها على مدار عامين




قالت النيابة العامة في يوركشاير، إن اثنين من أفراد العصابة حكم عليهما العام الماضي، بينما تم سجن أربعة آخرين يوم الجمعة الماضي، وهناك اثنان آخران لم يتم الحكم عليهما بعد.


جاءت الأسماء الواردة في المحاضر الرسمية لأفراد العصابة لتشمل ناذير خان 30 عاما، وتم الحكم عليه باثني عشر عاما من السجن مع ثماني سنوات ممتدة.


بينما حُكم على كل من عمران صابر 42 عاما، وحسن باشارات 32 عاما، بالسجن لمدة 12 عاما، والحكم على كامران حسين 29 عاما، بالسجن لمدة خمس سنوات. بينما حُكم على باربر حسين 36 عاما، بالسجن لمدة 13 عاما.


بيان الشرطة والنيابة البريطانية




قال ممثلو الادعاء إن الفتاة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، نُقلت بالسيارة إلى الحدائق والشقق والأماكن المعزولة حيث اغتصبها الرجال، طبقا لبيان صدر عن شرطة ويست يوركشاير.


وقالت الفتاة، أن القوة التي دفعتها للإبلاغ عن الجريمة هو عدم تعرض فتيات أخريات لمثل هذه الحادثة البشعة. وقال إد هولبرت، من دائرة حماية الأطفال :"هؤلاء الرجال الثمانية تلاعبوا بفتاة شابة وضعيفة بقسوة واستغلوها بلا رحمة".


اقرأ أيضًا..

مصرع فتاة بعد تناولها حبة الغلة السامة بطريق الخطأ في الشرقية


ads