الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلة عمر الجميلة والوحش.. ديزني تُطلق مجموعة فساتين «زفاف الأميرة»| صور

الأحد 20/فبراير/2022 - 12:07 ص
هير نيوز

كل فتاة تحلم بفستان زفاف يشبه فساتين زفاف أميرات ديزني، فكل امرأة ترغب في الشعور كأنها أميرة في ليلة العمر، ولهذا طرحت شركة ديزني لأفلام الأنيميشن مجموعتها الأولى من فساتين الزفاف..




ديزني تطلق مجموعة فساتين زفاف الأميرة

لن تبحثي عزيزتي عن تصاميم تشبه فساتين زفاف أميرات ديزني، فلقد حققت ديزني لإنتاج أفلام الأنيميشن حلمك، وحلم كل امرأة، وطرحت مجموعتها الأولى من فساتين زفاف أميراتها.


أصبح حلم ارتداء فساتين زفاف الأميرة "آرييل" وأميرة الغابات "أورورا" حقيقة الآن، فقد طرحت ديزني بالشراكة مع شركة "Allure Bridal" مجموعة من فساتين الزفاف البيضاء.




وطبقا لصحيفة ذا صن البريطانية، استوحى مصممو الأزياء الذين عملوا على التصاميم معظم تصاميمهم من أميرة ديزني "بيل" بطلة فيلم "الجميلة والوحش".


أسعار فساتين ديزني للزفاف

تبلغ تكلفة أحدث التصميمات ما يزيد عن 1325 جنيهًا إسترلينيًا، وهو متوسط ​​المبلغ الذي تنفقه العروس في المملكة المتحدة على فستانها.




يتميز إحدى الفساتين بتصميم فستان الأميرة "آرييل" بتصميم ذيل السمكة في إشارة إلى الخلفية الدرامية لحورية البحر، بينما يتميز فستان الأميرة "أورورا" بتصميم مكشوف الأكتاف مع أكمام رومانسية. 


والفستان الأشهر هو فستان "بيل" أميرة فيلم "الجميلة والوحش"، وهو الفستان الأيقوني باللون الأصفر، ويحتوي على صدرية من الدانتيل وتنورة أنيقة كاملة. وتشمل المجموعة أيضا فستان الأميرة "سنو وايت" الذي يتميز برقبة مربعة.




في وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهرت الفساتين الحالمة على منصة العرض وهي متاحة الآن للتسوق عبر شبكة الإنترنت.


اقرأ أيضًا..

«موضة السبعينيات».. طرق لبس البنطلون «الوايد ليج» بأكثر من طريقة| صور


ads
ads