الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«البسي الطرحة صح».. أنسب طرق لف الحجاب واختيار الألوان| صور

الإثنين 21/فبراير/2022 - 04:40 ص
هير نيوز

تسعى العديد من الفتيات إلى الوصول إلى لفات الطرح المناسبة لها ولوجهها، والألوان المناسبة لدرجة بشرة أي منهن، ويوجد العديد من اللفات التي تظهر موضة كل فترة، ولكن يجب التأكد هل تتناسب مع شكل الوجه أم لا، وما الألوان التي تتلائم مع لون ودرجة بشرتها، وهو ما تكشفه «هير نيوز» السطور التالية..



الألوان المناسبة لكل بشرة

تختلف ألوان وأنواع البشرة من فتاة إلى فتاة وكذلك تختلف الأوان المناسبة لها، فالبشرة الفاتحة تتناسب مع بعض الألوان مثل اللون الأحمر والأورانج والأزرق والأسود والبني والنبيتي، والألوان الناعمة مثل الوردي، والأصفر، وذلك بالإضافة إلى الأبيض الذي يضيف للبشرة بهجة.




ويتناسب مع البشرة الداكنة الأبيض والأحمر الداكن، والأزرق الملكي والوردي والبنفسجي، والألوان الفاتحة المشابهة، مثل الأصفر والأخضر والبرتقالي والبني.




وللبشرة المتوسطة التي تتميز بمزيج من البشرة الفاتحة والبشرة الغامقة، يفضل الابتعاد عن الألوان الداكنة واختيار البيج، والأسود، وأيضا السماوي والبني الفاتح والأخضر من الألوان المميزة مع البشرة المتوسطة.




أفضل أنواع لفة الطرحة للبشرة

وتتعدد لفات الطرح، فهناك لفات طرح تناسب الوجه الدائري، والوجه الدائري هو الذي يتناسب طوله مع عرضه، ويمكن لف الطرحة مع تلك الشكل بطريقة الحجاب الواسع ووضع البندانة بالأسفل لتثبيتها وتمنع ظهور الشعر، أو ارتداء حجاب القطنى الذي يوضح شكل الوجه.


 

 

وتوجد لفات طرح للوجه المربع الذي يتميز بالجبين العريض، والفك البارز، ولذلك يجب أن تختاري طريقة لف الطرحة بطريقة ناعمة حول الوجه مع تغطية جوانب الفك الحادة لإعطاء الوجه المزيد من الاستدارة. ويمكن أيضًا ارتداء باندانة صغيرة أسفل الطرحة لإعطاء الجبهة القليل من التدوير،  ويمكن اعتماد الحجاب الكويتي لأنه سيبرز شكل الوجه جيدًا.




وللوجه الطويل"المستطيل" يفضل وضع البندانة وإخفاء جزء من الجبين لإظهار الوجه أصغر، مع إظهار الوجنتين.


 

 

كما يعتبر الوجه ذو شكل المثلث المقلوب، والذي يكون جبهة عريضة وذقن رفيع ومدبب، وتلك الشكل مميز ويتناسب معه أكثر اللفات. 


اقرأ أيضًا..

موضة أحذية العرائس في 2022 وإزاي تختاري حذاء فرحك؟..(صور)


 

ads