الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مريم فهيم».. مبدعة فن تطريز ملابس حديثي الولادة وديكور المناسبات

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 08:10 ص
هير نيوز

من المعروف أن الأمهات تمر بمرحلة صعبة خلال فترة الحمل، ولذلك تحتاج للشعور بالسعادة بمولودها الجديد والاحتفال به عند قدومه، وكذلك العرائس التي تعاني في فترة التجهيزات للعرس فهي بحاجة ليوم مبهج في ليلة العمر.

ولقد أصبحت اللمسات البسيطة والرقيقة التي تقدمها فنون الديكور والهاند ميد والملابس المطرزة باسم العروسة أو اسم المولود الجديد، تمنح النساء البهجة التي تحتاج لها للاحتفال بتلك المناسبات والشعور بالسعادة بعد المرور بفترة صعبة.



ونجحت المبدعة في الأعمال اليدوية وفن الديكور، مريم فهيم لبيب، البالغة من العمر 28 عاما، في وضع بصمتها في الكثير من المناسبات الهامة للأمهات والبنات والمساعدة في منحهم السعادة بذلك الوقت، عن طريق استغلال موهبتها في تصميم ملابس مطرزة وتزيين الأماكن المخصصة للحفلات بشكل مميز.



وقالت مريم في حوارها لـ«هير نيوز»: «لقد بدأت تنفيذ الأعمال اليدوية كهواية ثم تحولت لمهنة منذ ست سنوات، حيث تخصصت في مجال التطريز والتزين، وأصمم ملابس للأطفال حديثي الولادة تناسب المولود الجديد من أول يوم له في المستشفى بعد ولادته أو في السبوع أو العقيقة، وأيضا أصمم ملابس للأطفال المسيحيين في وقت العماد، فيمكنني التطريز وكتابة اسم الطفل وأي عبارة تختارها الأم على الملابس مثل صلبان أو آيات من القرآن وغيرها».



وأضافت: «أعمل أيضا في تصميم ملابس الأطفال في الحفلات المدرسية وأعياد الميلاد وأرواب العرايس، بالإضافة للتزين بالبلالين والورود، وأقوم بتزين غرابيل السبوع وصناعة الملابس التنكرية للأطفال».



وتابعت: «بدأت العمل من خلال تصميم الملابس والديكور للأشخاص المحيطين بي، ثم أنشأت صفحة وجروب على الفيس بوك، وهذا ساعدني على توسيع مجال العمل، حتى وصلت لجميع المحافظات وخارج مصر أيضا، كإيطاليا واليابان والكويت وأمريكا».

اقرأ أيضًا..


ads