الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يشوه وجه زوجته لرفضها إنفاق أموالها على «مزاجه»

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 12:45 م
هير نيوز

اعترف المتهم بتشويه وجه زوجته وضربها بعد إلقاء القبض عليه، في منطقة حدائق المعادي، قائلا: كنت قد أدمنت المخدرات، فقدت السيطرة على أعصابي ليس هذا فحسب، بل أصبحت أسيرا للكيف يتحكم في، يسيطر على إرادتي، وكنت كلما أخذت أموالا من زوجتي أو توافرت في يد الفلوس أسرع لشراء الكيف من الديلرات، استنزفت كامل أموالي بل واضطررت إلى بيع بعض المقتنيات في البيت، حتى أصبح المصدر الوحيد لشراء المخدرات هي زوجتي، كانت تعمل وتعطيني، لكنها في اليوم الأخير قالت لي: "اخرج اشتغل، ليس معى أموال". مما استفزني وجعلني أضربها في أماكن متفرقة من جسدها وكادت أن تموت في يدي لو طال الوقت بضعة دقائق، فأنا لم أشعر بما كنت أفعله.




تفاصيل الواقعة


نجحت مباحث بالقاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في ضبط بائع لتعديه على زوجته لرفضها إعطاءه أموالًا لشراء مخدرات بمنطقة حدائق المعادي، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية عندما تلقت غرف عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من الأهالي بتكرار تعدي بائع على زوجته بمنطقة حدائق المعادي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتم القبض على المتهم في الواقعة.


اقرأ أيضًا..




شوه وجهها


بتكثيف التحريات والفحص، تبين أن الزوج المتهم دائم التعدي عليها بشكل متكرر، وقام بضربها وتعدى عليها بسلاح أبيض وشوه وجهها بمياه مغلية، ونقلت إلى المستشفى لتلقى الرعاية اللازمة لها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.


ads