الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقاوة وخفة دم.. شيرين تخطف قلب يسرا في برنامج «الدوم»

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 10:22 م
هير نيوز

جمعت الموهبة الشابة "شيرين" بين خفة الدم والموهبة، واستطاعت بجدارة أن تخطف قلب الفنانة يسرا والفنان عمرو يوسف والمخرج مروان حامد، حيث تشارك كمتسابقة في برنامج الدوم عن فئة التمثيل..


الموهبة شيرين تخطف قلب يسرا

خلال مشاركتها كإحدى المتسابقات في البرنامج المصري الأول للمواهب الشابة، قدمت شيرين جزءًا من إحدى المسرحيات مما جعلها تنال إعجاب لجنة التحكيم، ووجهت إليها النجمة المصرية الكبيرة يسرا كلمات إعجاب قائلة: "أنا اديتك صوتي علطول، نغشة نغاشة محصلتيش".



كما أثنى النجم عمرو يوسف، على موهبتها قائلا: "أنا شايف إن كده ينفع وكده ينفع، جميلة أنا باديكي صوتي". 

كما قال المخرج المصري الكبير مروان حامد: " صوتي ليكي برافو يا شيرين".

مسابقة برنامج الدوم



تقدم إلى مسابقة برنامج الدوم نحو 200 ألف شاب من مختلف المحافظات، وتم اختيار 200 متسابق للتأهل لخوض مرحلة المسابقات النهائية والتي تعرض في البرنامج على مدار 12 حلقة، ويتم التحكيم بمشاركة  أكبر عدد من النجوم من خلال لجان متغيرة.



يتم تدريب المشاركين على يد أساتذة كبار ومتخصصين، حيث يشرف على قسم التمثيل المخرج الكبير خالد جلال، بينما يشرف على قسم التقديم التلفزيوني الخبيرة الإعلامية ميرفت أبو عوف، والإشراف العام على قسم الغناء للدكتور محمد أبو الخير. 

والبرنامج تقديم نهى درويش ويوسف عثمان، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إشراف وتنفيذ شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

اقرأ أيضًا..

ads
ads