الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة| زوجة شادي خلف.. مذيعة بنت شاعر كبير وإعلامية شهيرة

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 09:23 م
هير نيوز

أصبحت زوجة الفنان شادي خلف، المتهم في قضية التحرش بسبع فتيات وهتك عرضهن، لغز يتساءل عنه الجميع، فمن هي زوجته وكيف تعاملت مع الاتهامات الموجهة لزوجها في قضية شائكة مثل هذه، خاصة بعد الحكم عليه اليوم بالسجن لمدة 3 سنوات.



وكانت المفاجأة هي أن الفنان المتهم بالتحرش والمسجون حاليا، متزوج من ابنة الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي، كما أنها مذيعة شهيرة في التلفزيون وتعمل كمراسلة لقناة "mbc".

زوجة الفنان شادي خلف

تزوج الفنان شادي خلف، من آية عبد الرحمن الأبنودي، ابنة الشاعر عبد الرحمن الأبنودي الإعلامية الشهيرة نهال كمال، وذلك في عام 2015.



وتم عقد قرانهما في مسجد المشير طنطاوي، مع حضور جمهور كبير من الفنانين والإعلاميين، والعديد من الأهل والأصدقاء، حيث كان في تلك الفترة يعمل شادي خلف، ممثل ومنتج.

وتعمل آية عبد الرحمن الأبنودي، مراسلة فى قناة "Mbc"، وتعد نموذجا لكفاح والدها فى العمل كمراسلة ميدانية فى الشارع المصري، فهي خريجة كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية.

وقد صرحت آية عبد الرحمن الأبنودي أنها دخلت مجال الإعلام بالصدفة، حيث كان والدها في استضافة ببرنامج مع الإعلامى محمود سعد، وأخبره أنها تخرجت من الجامعة ولم تجد عمل، وبعدها تواصل أحمد القرشى مدير قسم الأخبار بقناة "Mbc"، مع والدها وطلب أن تتقدم إليه وتحصل على تدريب وعمل كمراسلة للقناة.

ولقد بدأت آية الأبنودي العمل بتغطية أحداث الثورة، كما أنها كانت تأخذ والدتها الإعلامية الشهيرة نموذجا تحتذى به، ولكن لم تعتمد عليها لتساعدها في أن تصبح مذيعة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads