السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عصابة الشنط تكشف تفاصيل جرائمها ضد البنات في حلوان

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 02:49 م
هير نيوز

أدلى اللصان بسرقة الفتيات في حلوان باعترافات مثيرة أمام جهات التحقيق؛ حيث قال المتهم الأول: اتفقت وزميلي على سرقة الفتيات في الأماكن الخالية من السكان، وقمنا بالاستعانة بموتوسكيل زميلي وأزحنا منه اللوحات المعدنية والأرقام حتى لا نترك أثرًا على جريمتنا، وكنا نستهدف الفتيات نظرًا لسهولة سرقتهن، لكن اكتشفنا أنهن أكثر تشبثًا بالحقيبة أو الهاتف المحمول، وظهر هذا في أكثر من حالة وهو ما كان يؤدي إلى سحلها؛ لأننا نهرب لكنها تمسك بحقيبتها وأمام إصرارنا وإمساكها بالحقيبة تتم الجريمة.




بينما اعترف المتهم الثاني بسرقة الفتيات، قائلا: لم أكن أريد ذلك في البداية لكن زميلي أقنعني أن الجريمة لم يتم كشفها، فكرت ووافقت مترددًا على ارتكاب الجريمة.

تفاصيل الوقائع


البداية عندما تلقى قسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة بلاغ من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بأنها حال سيرها بالمنطقة سكنها بدائرة القسم فوجئت بدراجة نارية يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالي، هاتف محمول، وبعض المتعلقات الشخصية، وأثناء تمسكها بالحقيبة سقطت أرضاً؛ مما أدى إلى حدوث إصابتها المشار إليها.


اقرأ أيضًا..




بالتحري وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين ( لهما معلومات جنائية ) مقيمان بدائرة قسم شرطة حلوان.



اعتراف المتهمين


بتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" ملك وقيادة أحدهما المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهما بمسكنهما ضبط كل المسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتهما بالسرقة، فتم حبس المتهمين.


ads
ads