الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كبسولات العذرية».. كيف تخدع المرأة الرجل في ليلة الدخلة؟

الخميس 24/فبراير/2022 - 01:05 ص
هير نيوز

اكتشف الناس في الفترة الأخيرة، منتجات تباع في الأسواق يمكن أن تساعد النساء على تزوير عذريتهن في ليلة الدخلة، وتعتبر «كبسولات العذرية» هي أبرز تلك المنتجات التي تلجأ لها الفتيات التي فقدت عذريتها وتريد الزواج.

وتتوفر تلك الكبسولات للبيع في جميع دول العالم، على الرغم من أن العديد من البلاد تعتبر أن الفتاة غير العذراء في ليلة الدخلة عار على عائلتها وزوجها، ومن المحرمات أن تقيم المرأة علاقة خارج الزواج وتفقد عذريتها.

ولكن كان ذلك هو السبب في لجوء الفتيات لكبسولات العذرية، حتى تخدع زوجها ولا يكتشف دخولها في علاقة قبل الزواج وفقد عذريتها جراء ذلك.



وأشارت مجلة "India times" الناطقة بالإنجليزية، إلى أن خدع النساء في استخدام حيل تجعلها تبدو عذراء يعتبر من المحرمات في الهند والعديد من الدول إلا أنها أصبحت متاحة للبيع بسهولة وعبر الإنترنت.

ولكن أحيانا تلجأ النساء اللاتي تعرضن للاغتصاب لتلك الطرق حتى تستكمل حياتها بشكل طبيعي، ويقبل أي رجل أن يتزوج منه دون أن يعرف ما تعرضت له.

ويعتبر غشاء البكارة نسيج سمين أو رقيق يقع عند فتحة مهبل المرأة، يحدث تمزق له في أول علاقة جنسية للمرأة، ويسبب سقوط قطرات الدم أو النزيف.

ووفقاً للتعريف الأكثر شيوعًا، فإن العذراء هي الشخص الذي لم يمارس الجنس من قبل، ولكن ماذا لو مارست الفتاة الجنس الفموي أو الشرجي فهل هي من تلك الناحية في وجهة نظر المجتمع لا تزال عذراء؟  

وتعتبر كبسولات العذرية عبارة عن مسحوق دم عالي الجودة، وهو الدم الكاذب الذي تحتاجه المرأة ليثبت عذريتها خلال الليلة الأولى بنت الزواج.

ولا توجد هناك أي آثار جانبية لتلك الكبسولات أو ألم عند استخدامها، ويتم وضعها بدون تخدير كما تكون سهلة وآمنة وسريعة.
 
اقرأ أيضًا..

ads