الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر بكاء «بسنت شوقي».. ورسالة صادمة لزوجها «محمد فراج»| فيديو

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 09:04 م
هير نيوز


ظهر الزوجان الشهيران الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي، ضيفين في برنامج "AB Talks" من تقديم الإعلامي أنس بوخش، وتصدرت الممثلة الشابة مواقع البحث بعد بكائها ومطالبتها بإيقاف التصوير بعدما وجه لها الممثل المصري وزوجها سؤالًا أصابها بالحزن بشكل مفاجئ، فما السر وراء ذلك السؤال؟

 

بكاء بسنت شوقي




في نهاية الحلقة، وجه الممثل المصري الشاب محمد فراج سؤالًا إلى زوجته بسنت شوقي؛ حيث سألها عما ستخبره إذا كانت هذه هي المرة الأخيرة التي تراه بها.


وفور انتهائه من السؤال، بكت بسنت شوقي فجأة وطالبت بوقف التصوير، وبعد استعادة الكاميرا، قالت بسنت، بأنها صُدمت من السؤال، وإنها حتى لا يمكنها تخيل هذا الأمر.


ووجهت بسنت رسالة رومانسية إلى زوجها خلال الحلقة قائلة: "شكرًا على الحب، وشكرًا على احتوائك ومحاربتك وإنك مستسلمتش.. بحبك أوي".


اقرأ أيضًا..


خاص| تحذير شديد اللهجة من «فريال يوسف» لمن يتعدى الخطوط الحمراء


بسنت شوقي: مكنتش بطيق محمد فراج




خلال الحلقة، قالت بسنت شوقي، بأنها في بداية تعارفها على النجم محمد فراج، كانت تكرهه، وكان شخصًا مزعجًا بالنسبة لها، ولكنها بدأت في التعامل معه إجباريًّا بعدما جمعهما عمل فني.


وأضافت بسنت، بأن بداية شعورها بمشاعر إيجابية تجاه فراج، كان خلال أحد المشاهد الذي استغرق تصويره نحو خمس ساعات، ومنذ ذلك الوقت وهما معًا.


الحنية والخيانة والعصبية




وقالت بسنت شوقي: إن أكثر ما تعشقه في زوجها هو "الحنية" وأنه طيب القلب معهان وأضافت: "الحنية أكتر حاجة بحبها في محمد، ودايمًا يشعرني بالأمان، والحنية دي تجبرني أن أبتعد عن القسوة".




لا أقبل الخيانة


وأكدت بسنت أن الخيانة، هي الشيء الوحيد القادر على تدمير علاقتهما، فرغم الثقة الكبيرة بينهما، إلا أن الخيانة هي شيء لا تتقبله، وأن فكرة الرجوع إليه بعد الخيانة مطروحة ولكن بشرط عودة الثقة.


كما أعرب محمد فراج عن حبه لزوجته خلال الحلقة قائلًا بأنه يشعر وكأنه ولد من جديد، وأوضح بأن أكثر شيء لا يحبه في بسنت شوقي هو العصبية والصراخ.


ads
ads