السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| تحذير شديد اللهجة من «فريال يوسف» لمن يتعدى الخطوط الحمراء

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 08:10 م
هير نيوز

تعودت الفنانة فريال يوسف على إثارة الجدل بين الحين والآخر بتصريحاتها الساخنة والصادمة، وكان آخرها تحذيرها للجمهور والمتابعين من تجاوز الخطوط الحمراء، وخاصة عند التعليق على صفحاتها بمواقع السوشيال ميديا.

فريال يوسف في دراما رمضان 2022


وقالت الفنانة فريال يوسف، إنها مشغولة هذه الفترة بتصوير مسلسلها الجديد "عالم تاني"، والذي تخوض من خلاله المنافسة الرمضانية، وتشاركها بطولته رانيا يوسف.





وكشفت فريال عن الأسباب التي دفعتها للمشاركة في هذا العمل في تصريح لـ«هير نيوز»، قائلة: "جذبني لهذا العمل الشخصية التي أقدمها والتي تختلف كثيرا عن ما قدمته من قبل، كما أنها تمر بمراحل مختلفة، ولا أريد الخوض في تفاصيلها لأن العمل ما زال لم يعرض بعد، كما أنني سعيدة بالتعاون مع الفنانة رانيا يوسف وهي فنانة جميلة، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور عند عرضه".

اقرأ أيضًا..


فريال يوسف والسوشيال ميديا


وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، أكدت فريال يوسف في تصريحها، أنها لا تعير لها أي اهتمام، وتتعامل معها بحدود، خصوصًا أنها تحب الخصوصية في حياتها، وتجد أن مواقع التواصل عالمًا مفتوحًا؛ ولهذا تبتعد عن نشر أي أخبار تخص حياتها الشخصية، وتنشر فقط أخبارها الفنية.
وأضافت أنها تقبل النقد، خصوصًا إذا كان بشكل محترم وليس خارجًا عن حدود الأدب، وأن من يتعدى هذه الخطوط الحمراء لا تدخل في جدال معه، وتكتفي فقط بحظره.




ads
ads