الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجبلاية تُعلن موعد اختبار «اليويو» لحكمات الكرة النسائية

الخميس 24/فبراير/2022 - 06:21 م
هير نيوز

أعلن اتحاد كرة القدم عن موعد انطلاق اختبار "اليويو تست" الذي ينظمه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لحكام الكرة النسائية في الموسم الرياضي الجاري 2021-2022.

وحددت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، يوم الأحد المقبل الموافق 27 فبراير الجاري، موعدًا لإجراء اختبار "اليويو تيست".

وطالبت لجنة الحكام الرئيسة المحكمات التوجه إلى مقر الاتحاد، في تمام الساعة العاشرة صباح الأحد لحضور الجزء النظري، قبل إجراء الجزء العملي على بملعب مركز شباب الجزيرة.



اختبار اليويو تست

اختبار "اليويو تست" عبارة عن ركض مسافة 20 متر ذهابًا وإيابا، ثم راحة 5 ثواني في مدة زمنية قدرها 12 دقيقة، وهو عبارة عن 60 اسبرنت، ويعد أحد الاختبارات التي أقرتها لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

نجحت في الاختبار السابق 131 مُحكمة جديدة ورسوب 43 أخريات في اختبار "اليويو تيست" في إبريل الماضي، فيما فتحت لجنة الحكام الرئيسة الباب لقبول دفعات جديدة.

وفي وقت سابق، جدد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الثقة فى عصام عبد الفتاح لرئاسة لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، وتكليفه بإعادة هيكلة اللجنة واختيار أعضاء جدد لمعاونته في إدارة اللجنة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads