الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة أثناء المعاينة التصويرية لجريمة قتل رودينا بأبو النمرس.. وسر «الطشت والشوال»

الجمعة 25/فبراير/2022 - 05:28 م
هير نيوز

أجرت المتهمة بقتل الطفلة "رودينا" فى إحدى قرى مركز أبو النمرس فى محافظة الجيزة، المعاينة التصويرية بموقع الجريمة، وسط حراسة مشددة، حيث أدلت المتهمة باعترافات مثيرة، وقالت: "رودينا كانت طفلة طيبة، وتجاوبت معي بعد أن استدرجتها بزعم شراء بعض الحلوى لها، بالفعل جاءت معي ببراءة شديدة ودخلت معي إلى داخل المنزل، وهنا سرقت قرطها الذهبي ثم قتلتها ووضعتها داخل جوال، ثم وضعت الجوال داخل "طشت" وحملته متجهة إلى المنطقة الزراعية وألقت بجثتها".



وأضافت المتهمة: "جلست خلال تلك الفترة أفكر فى كيفية التخلص منها حتى لا يراني أحد، وشعرت بالقلق فى البداية ولكن بعد ذلك وضعتها فى جوال وحملتها داخل "الطشت وخرجت، وشاهدني البعض وأنا أحملها ولكني تعاملت بشكل طبيعي".

وأثبتت التحريات أن طفلة أخرى نجت من يد المتهمة، حيث استدرجتها منذ فترة قبل قتل "رودينا" واستولت على قرطها الذهبي، إلا أن الطفلة لصغر عمرها عجزت عن إخبار أفراد أسرتها، كما أن والدها لم يبلغ عن سرقة قرطها الذهبي.



وتم القبض على المتهمة بعدما تحرى رجال المباحث عن عدد من المشتبه بهم، بالإضافة إلى استجواب عدد من الجيران، كما فحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل الضحية، لكشف كيفية اختفائها ومقتلها.

وكان مركز شرطة أبو النمرس، قد تلقى بلاغا عن العثور على جثة طفلة، وبعدما انتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة، حيث تم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتبين أنها متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها.

وقال أحد أفراد أسرتها إن الطفلة خلال لهوها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرا بتغيبها منذ 5 أيام، حتى تم العثور على جثتها، وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى تورط جارة الضحية في ارتكاب الجريمة، حيث استدرجتها لسرقة قرطها الذهبي وخنقتها وتخلصت من جثتها، وتمكن المقدم عبد الباقي أمين رئيس مباحث أبو النمرس من ضبطها.

بمناقشة المتهمة أمام اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، اعترفت بارتكاب الجريمة، وكشفت عن تفاصيل وكواليس قتل الطفلة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads