السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لنصابة التسويق الشبكي على الإنترنت: «لعبت على طمع الناس»

الجمعة 25/فبراير/2022 - 08:13 م
هير نيوز

أدلت نصابة التسويق الشبكي على الإنترنت، أمام جهات التحقيق باعترافات مثيرة وقالت: "حصلت على مبالغ طائلة من الضحايا بمحافظة الغربية، فى البداية كنت ألعب على طمع وحب الضحية للمكسب الكبير فى وقت قصير، اعتقدت فى البداية أن هناك الكثير لن يستجيب، ولكن فوجئت أن هناك الكثير لديهم أموال يريدون استثمارها، والحصول على نسبة فائدة عالية وحينما اقترحت عليهم توظيف أموالهم في التسويق الشبكي على الإنترنت وافقوا واستطعت أن أتحصل منهم على مبلغ ما يقرب من المليون جنيه".

وأضافت: "كان الضغط كبير وبدأت أنني أعطي البعض أرباحا من أموال الأخرين، لكن لم أستطع الاستمرار فقررت أخذ الأموال والهرب حتى تم ضبطي".



وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط إحدى السيدات بالغربية لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توظيف أموالهم.

البداية عندما ورد بلاغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة من عدد من المواطنين، بمحافظة الغربية، عن تلقي إحدى السيدات مبالغ مالية منهم بحجة توظيفها واستثمارها، إلا أنها استولت على أموالهم.

وبعد التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة، وأن المتهمة المشكو تقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، وتمارس نشاط  احتيالى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بحجة  توظيفها واستثمارها فى مجال التسويق الشبكى عبر الإنترنت لإحدى الكيانات غير المرخصة والدعاية والإعلان عن منتجات مجهولة المصدر مقابل أرباح شهرية متفق عليها، مما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين بلغت قرابة (مليون جنيه) وتوقفت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ المالية.



عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

اعترافات قاتل حماته في منشأة القناطر: «خربت بيتي فخنقتها بالإيشارب»


ads