الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أمه بوابة عمارة» رحلة بوتين من مطاردة الفئران لإشعال الحرب العالمية الثالثة ..صور

السبت 26/فبراير/2022 - 11:04 ص
هير نيوز

 

أصبح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم فزاعة العالم بنشوب الحرب العالمية الثالثة بعدما قرر غزو الأراضي الأوكرانية، والغريب في ذلك أنه عانى بنفسه من ويلات الحرب؛ حيث ولد في 7 أكتوبر عام 1952، بلينينغراد، المدينة التي كانت تحت الحصار 900 يوم في الحرب العالمية الثانية..


لقاء نادر للرئيس الروسي




في لقاء نادر مع صحيفة النيويورك تايمز، تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن عائلته ومولده خلال الحرب العالمية الثانية في لينينغراد، وهي مدينة سانت بطرسبرج اليوم.

ولد فلاديمير، وهو الأصغر من بين ثلاثة أطفال لوالده فلاديمير سبيريدونوفيتش بوتين، ووالدته ماريا إيفانوفنا بوتينا، التي حملت به في الأربعين من عمرها.

توفى شقيق فلاديمير الأول "ألبرت" في طفولته، بينما توفى شقيقه "فيكتور" بعد إصابته بمرض الدفتيريا، بينما كانت عائلته تعيش في مجمع سكني بغرفة مساحتها 20 مترا.

 

والدته كانت حارسة ووالد والده طباخ





خلال اللقاء، قال الرئيس الروسي بأنه كان يعلم عن عائلة والده أكثر من عائلة والدته؛ حيث كان والده مجندا في البحرية السوفيتية. وكان جده "سبيريدون بوتين" طباخ ماهر.

وطبقا لتصريحات معلمة فلاديمير بوتين، كانت والدته لطيفة ولم تكن امرأة متعلمة عملت كحارسة، وأحيانًا كانت تعمل في مخبر بالمساء، وغسل الأنابيب في المختبر.

وطبقًا لروياتها، كان بوتين يعيش في مجمع سكني مروع لا يوجد به أي وسائل للراحة، مع جحافل من الفئران التي تعيش في كل مكان؛ حيث كان الأطفال من ضمنهم "بوتين" يطاردون الجرذان طوال اليوم.


اقرأ أيضًا..


حرب روسيا وأوكرانيا.. قصة أول حسناء تقود طيران السوفييت| فيديوجراف



زواج بوتين وإنكار ابنته الثالثة




في 28 يوليو عام 1983، تزوج بوتين من ليودميلا شكريبنيفا، وعاشوا معًا في ألمانيا الشرقية من عام 1985 إلى عام 1990. ولديهما ابنتان، ماريا بوتينا، وإيكاترينا بوتينا.

في تحقيق أجرته شركة "بروكيت ميديا" في نوفمبر عام 2020، قالت بأن بوتين، لديه ابنة أخرى تُعرف باسم "إليزافيتا" ولدت في مارس عام 2003، من امرأة تُدعى سفيتلانا كريفونوجيخ.

ولكن تم تكذيب الشائعات حتى السادس من يونيو عام 2013، حتى أعلن بوتين انفصاله عن زوجته، وفي عام 2015، وردت أنباء عن ولادة توأم آخر للرئيس الذي لديه بالفعل حفيدان.



ads
ads