الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة: النمل بوصلتك لمعرفة نوع الحسد.. وهذا طريقك للتخلص منه

السبت 26/فبراير/2022 - 01:49 م
هير نيوز

قالت خبيرة طاقة المكان؛ الدكتورة مها العطار: إن ظهور النمل في المنزل رغم كافة التدابير المانعة لظهوره، وبخاصة عندما يرتبط بقدوم زوجك من السفر، أو بعد زيارة أقاربك، فإن ذلك دلالة على الحسد.

 

وأوضحت خبيرة الطاقة أن ظهور الحشرات يرتبط في علم الطاقة بالطاقات السلبية في المكان، ويرتبط نوع السالب بنوع الحشرة مثل الذباب والبعوض والصراصير والخنافس والعنكبوت كل حشرة ولها مدلول في علم الطاقة.


 


طاقة الحسد


وتابعت العطار في منشورها المكتوب على صفحتها الرسمية على الفيس بوك: "لا يعنينا كثيرًا البحث عن معنى كل حشرة ولكن ما يعنينا هو عمل دفاع ضد طاقة الحسد في المكان أولا ويجب أن نفرق بين نمل الحسد في المكان ونمل الحسد في الأجسام؛ لأن نوع الحسد يختلف هناك ما هو مرتبط بالجسم وهناك ما هو مرتبط بالمكان".

 

النمل والحسد


وأكدت مها العطار أن النمل هو أكبر مؤشر لوجود الحسد في المكان، وهو يعد بوصلة الناس للمعرفة ماذا أصاب الحاسد من حياتنا؛ نظرا لتكريم النملة من الله بجعل سورة باسمها، وهي الحشرة الوحيدة التي تكلمت في القرآن.

 

وأكملت مها العطار: النمل يعني الشعور بالوخز مثل الإبر في الجسم وهو المؤشر الأول لحسد الجسم الشعور بالوخز، وإذا ظهر النمل في الحمام يكون الحسد يطول المال ويكون هناك الكثير من إنفاق المال وهدر المال باستمرار.


اقرأ أيضًا..


دراسة تكشف فوائد تخزين التفاح في الثلاجة



 

 

النمل في حياتنا


وبينت العطار أن ظهور النمل في غرفة النوم يعنى أن هناك حسدًا في العلاقات الزوجية، وظهوره في المطبخ يعني أن الحسد يطول الأنثى في البيت خاصة البنت الكبرى، وإذا ظهر النمل في الصالة يعنى أن هناك حسدًا في الصحة والعلاقات بالناس.

 

ولفتت خبيرة الطاقة إلى الحسد الذي أضحى أكثر سهولة الآن في تعليقات الفيس بوك وتويتر والإنستجرام والواتس؛ حيث تكون التعليقات حاسدة والقلوب حاقدة، ويجب أن نأخذ بالأسباب ونرد الحسد عن أنفسنا.

 

طرق رد الحسد

1.   رد الحاسد بشدة وعنف قولًا وفعلًا ولا نستحي أن نرد عليه حسده ونعرفه أنه يحسد في وجهة بدون أي كسوف أو مواربة.

2.   الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم ومن كل نفس حقودة.. وقراءة المعوذتين بصوت مسموع وحبذا في وجه الحاسد.

3.    إذا كان المحسود مريضًا وحالته خطيرة يجب أن يرش بماء الوضوء لكل الأشخاص من حوله للسببين الأول لعل من بينهم الحاسد والثاني لعل من بينهم القوي الذي يمده بطاقة الشفاء.

4.    نشر آثار الحسد على كل الناس لمعرفة الناس الضرر الذي وقع على المحسود لتصل الأخبار إلى الحاسد فيهدأ وقد يتوب.

5.   لبس المحسود لعنصر الخشب والمعدن، مثل اللون الأبيض للانعكاس واللون الأخضر لتقوية الروح والجسد معًا واستخدام السبحة.



 


الحسد في الديانات


وأنهت خبيرة الطاقة :"الحسد ليس في القرآن فقط ولكن موجود في كل الديانات والمعتقدات والثقافات وليس حكرا علينا، لافتة إلى أن النمل هي بوصلتك للمعرفة: لا تنسى أن النمل يسكن تحت الأرض إذا ظهر فوق الأرض هي بجاحة هو إنذار لك أنه طالتك طاقة الحسد طاقة البجاحة من الحاسد أنه يتعدى على حياتك لإهلاكك، النمل كثير جدا وسريع جدا في الانتشار، وهو رمز لشكل الحسد، ولا تنسي أن ما تم ذكره في القرآن وفي علم الطاقة وفي خبرات حياتنا هو حقيقة".

ads